الأحد, 17 ديسمبر 2017 - 06:16
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 40 دقيقة
اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس
الخميس, 07 ديسمبر 2017 - 17:26 ( منذ أسبوع و يومين و 12 ساعة و 50 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع ينظم مهرجانا رياضيا لتكريم المرحوم جمال عبيد بالمحافظات الجنوبية
  2. اجتماع هام لاتحاد الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية
  3. اتحاد الرياضة يكثف الاستعدادات لانطلاقة بطولة المرحوم جمال عبيد الكروية للمؤسسات و الشركات
  4. ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي

غزة - بال جول -  قرر مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع إطلاق رزمة من الفعاليات الرياضية على امتداد مساحة الوطن , حيث سوف تنطلق باكورة هذه الفعاليات ببطولة القدس العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية لتنس الطاولة للفتيات للمؤسسات التعليمية بمحافظة رفح.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن الفعاليات الرياضية سوف تتواصل بالتناغم مع الفعاليات الجماهيرية في الوطن لتعزيز اللحمة والموقف الوطني الصلب الرافض للقرار الأمريكي الظالم , وناشد فلفل الاتحادات الرياضية العربية واللجان الأولمبية الوطنية للوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ونصرة القدس في هذه المحطة التاريخية وتوسيع دائرة التضامن لتشمل كافة الأقطار العربية.

ومن جهته أكد حسن صلاح على ضرورة تعزيز وتيرة الفعاليات الرياضية والوطنية في هذه المحطة للمحافظة على الهوية العربية الإسلامية للقدس ومنع تغيرها , وناشد الأسرة الرياضية رفع صوتها عاليا والمشاركة الفاعلة في حملات الغضب والاستنكار.

وفي سياق متصل أكد م. إيهاب أبو الخير أن محافظة شمال غزة سوف تنظم مسيرة رياضية حاشدة رفضا للقرار الصهيوأمريكي في تناغم مع اللجان المساندة للرياضة للجميع في كل محافظات الوطن, كذلك أهاب محمد أبو عيطة كافة كوادر ولجان الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع بالمشاركة الفاعلة بالفعاليات الجماهيرية وبشكل يعزز من قوة وصلابة الإرادة الوطنية والموقف الوطني الفلسطيني الرافض للقرار الأمريكي المجحف بحق مدينة القدس العنوان التاريخي للأمتين العربية والإسلامية.

 

  • الموضوع التالي

    رسميا.. كريستيانو رونالدو يتوج بالكرة الذهبية للمرة الخامسة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    تعرف على المتأهلين إلى دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر