الثلاثاء, 18 فبراير 2020 - 04:04
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 9 دقائق
الرياضة للجميع ينظم مهرجانا رياضيا لتكريم المرحوم جمال عبيد بالمحافظات الجنوبية
الإثنين, 11 ديسمبر 2017 - 19:40 ( منذ سنتين و شهرين و 6 أيام و 23 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد الرياضة للجميع ينظم فعاليات رياضية لنصرة القدس
  2. اجتماع هام لاتحاد الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية
  3. اتحاد الرياضة يكثف الاستعدادات لانطلاقة بطولة المرحوم جمال عبيد الكروية للمؤسسات و الشركات
  4. ابتسامة أمل يطبعها المجلس الأعلى واتحاد الرياضة للجميع واتحاد الطب الرياضي

غزة - بال جول - ينظم الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وبالتعاون والشراكة مع نادي غزة الرياضي مهرجانا رياضيا تخليدا ووفاء لفقيد الحركة الرياضية وعميد الأندية الفلسطينية المرحوم جمال عبيد , يتضمن بطولة كروية بخماسيات كرة القدم للمؤسسات والشركات والنقابات والجمعيات الرياضية على ملعب نادي غزة الرياضي المعشب يوم الخميس الموافق 14/12/2017م

ويشارك ثماني منتخبات كروية تمثل جميع محافظات الجنوب وهي ( نقابة المحامين , نقابة المهندسين , رابطة الأسرى والمحررين , شركة أمان الماليزية , اتحاد رفح , التجمع الوطني الرياضي بالمنطقة الوسطى , منتخب محافظة الشمال , قدامى العميد غزة الرياضي).

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن تكريم الفقيد الراحل جمال عبيد يأتي ضمن مشاريع الاتحاد المجتمعية والرياضية في الوفاء لأصحاب البصمات والانجازات والذين كان لهم مساهماتهم في ساحة العطاء والإبداع الرياضي الفلسطيني .

وأضاف فلفل أن التقاطع والشراكة وتوسيع نطاق الفعل والأداء هو على سلم الأولويات لتعزيز حالة الحراك الرياضي والمجتمعي بالمحافظات الجنوبية.

ومن جهة أخرى عبر عن تقديره الكبير لنادي غزة الرياضي على التعاون والشراكة الحقيقية والهمة العالية والجهود الكبيرة التي تبذل من أسرة نادي غزة الرياضي مع الاتحاد لإنجاح المهرجان الرياضي الخاص بالفقيد الراحل جمال عبيد.

وثمن فلفل قدامى العميد نادي غزة الرياضي على الحس العالي والوقفة الوطنية الملتزمة في الوقوف على مسافة واحدة مع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع وتقديم كل الدعم والمساعدة لإنجاح المهرجان.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المهرجان في تمام الساعة الرابعة عصرا بمشاركة كشافة العميد والفرق المشاركة وبحضور لفيف من الشخصيات ومحبي المرحوم جمال عبيد.

  • الموضوع التالي

    محمد صلاح يتوج بجائزة "BBC" لأفضل لاعب إفريقي لعام 2017
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    إتحاد كرة القدم يصدر تعميماً خاصاً بفترة التسجيل الثانية لأندية المحترفين والأولى والتانية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر