2024-04-19

رسمياً : هلال القدس يضم الأردني عبد الرؤوف قادما من شباب الأردن

2020-11-24

القدس – بال جول – أعلن نادي هلال القدس تعاقده رسميا مع مدافع نادي شباب الأردن سابقا محمد عبد الرؤوف (31 عاما) وذلك قبيل اغلاق ملف تسجيل اللاعبين في تصفيات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي ، وتحديدا مباراة الذهاب أمام السويق العماني في 22 من الشهر الجاري على ملعب الجامعة الأمريكية في جنين . 

وسبق للاعب عبد الرؤوف أن لعب لعدة أندية أردنية أبرزها شباب الأردن والجزيرة واليرموك والكرمل والصريح ، ومثل منتخب الأردن الأولمبي في بطولة النكبة التي نظمها سابقا الاتحاد الفلسطيني على أرض الوطن .

وكانت مشاركة اللاعب الثانية داخل فلسطين في العام 2015 عندما واجه ترجي وادي النيص شقيقه الجزيرة الأردني في البطولة الآسيوية ، ولعب حينها في اللقاء الذي جرت أحداثه على ستاد الشهيد الحسيني باب بالرام وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 .

وجرى الاتفاق مع اللاعب بعد مفاوضات تكللت بالنجاح حيث وقع على الكشوفات الرسمية للهلال المقدسي خلال تواجده بالعاصمة الأردنية عمان .

يذكر أن اللاعب محمد عبد الرؤوف يلعب كمدافع أيمن ، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الوحدات الودي الجمعة القادم ، وبعد ذلك ينتظر وصوله إلى الوطن إلى جانب المحترف الآخر جوناثان سوريا الذي يصل أرض الوطن خلال ساعات ، فيما غادر اللاعب جاكا حبيشه إلى سلوفينيا اضطراريا للاطمئنان على والدته التي ستخضع لعملية القلب المفتوح ، وسيتقرر موعد عودته في وقت لاحق.