الجمعة, 22 يونيو 2018 - 19:50
آخر تحديث: منذ ساعتين و 56 دقيقة
غزة هاشم تستقبل الكابتن السلايمة القادم من القدس
الإثنين, 08 يناير 2018 - 18:56 ( منذ 5 شهور و أسبوع و 5 أيام و 20 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. من شابه أباه فما ظلم " زملط عائلة تحكيمية بامتياز"
  2. اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة عهد التميمي للكرة الطائرة للناشئين
  3. غزة : اتحاد الكرة يعلن فتح باب التسجيل لدورة المدربين للمستوى الثاني B
  4. لجنة المرأة باتحاد الملاكمة تعقد اجتماعها الأول بمقره بغزة
  5. غزة : انطلاق كرنفال الفاخورة الرياضي لكرة القدم
  6. انطلاق منافسات بطولة الرئيس الشهيد أبو عمار لخماسيات كرة القدم
  7. المنزل الذي استشهدت فيه عائلة الكيلاني
  8. البوم صور ااحياء دكري الشهيد ياسر عرفات في ملاعب غزة

غزة - بال جول -  تستعد مدينة غزة الباسلة لاستقبال الكابتن ناصر السلايمة ابن العاصمة القدس الشريف عضو مجلس أمناء الأكاديمية الفلسطينية للموهوبين رياضيا وملتقى الرواد المقدسي.

حيث أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز التواصل وتوحيد الجغرافيا الفلسطينية وفتح آفاق التعاون المشترك والتأكيد على وحدة الوطن ومنظومته الرياضية الفلسطينية.

وأشار فلفل إلى أن رئيس الاتحاد منتصر ادكيدك ورئيس ملتقى الرواد المقدسي مفيد جبر والناشط الرياضي المقدسي احمد البخاري ورئيس الأكاديمية الفلسطينية الكابتن فراس ابو ميالة يبذلان جهود طيبة للم شمل الأسرة الرياضية من خلال الشراكة والتقاطع مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني والمنظومة الرياضية الفلسطينية لتحقيق الغايات والتطلعات وإضافة مزيد من الانجازات في المسار الوطني والرياضي.

وأوضح أسامة فلفل أن الكابتن ناصر السلايمة شخصية رياضية وازنة ولها حضورها في المشهد الرياضي الفلسطيني وعلى مدار عقود طويلة وله بصمة مؤثرة حيث عمل عضوا في هيئة الإشراف الرياضي لنادي هلال القدس ، ويعتبر صاحب البصمة الدامغة في التعاقدات مع أبرز النجوم التي مرت على نادي الهلال المقدسي والدوري الفلسطيني.

ويعمل حاليا مديرا إداريا لفريق كرة القدم الأول لفريق العيسوية , وهو من الشخصيات البارزة التي عمدت على استضافة الرياضيين ونجوم الزمن الجميل والبعثات الرياضية التي تحط في المحافظات الشمالية وتربطه علاقات متينة مع كافة القيادات والمرجعيات والشخصيات الرياضية ونجوم الساحرة المستديرة من نجوم الزمن الجميل.

وهو من الشخصيات التي كانت على تواصل وعلاقة مميزة مع الشهيد عاهد زقوت حيث قبل استشهاده أجرى معه سلسلة من اللقاءات لتولى قيادة دفة أكاديمية الهلال المقدسية للناشئين.

وقد أكد أسامة فلفل أن أجندة الاتحاد الوطني للرياضة للجميع للعام 2018م تم انجازها بشكل علمي مهني بعد تقيم أجندة العام 2017م و عمد على الاستفادة من التجربة السابقة وتطوير آليات العمل والتنفيذ والاهتمام بكافة القطاعات والفئات وتوسيع نطاق المشاركة كون الرياضة للجميع أصبحت أحد الظواهر الاجتماعية المعاصرة التي تهتم بالصحة والحالة البدنية للفرد وبطريقته بالحياة وبالدفاع عن ذاته ضد تغيرات المجتمع.

وأضاف أن الميثاق الدولي للتربية البدنية والرياضية الذي صدر عن اليونسكو في نوفمبر 1978م في مادته الأولى " أن ممارسة التربية البدنية والرياضية من الحقوق الأساسية للجميع "

ومن المقرر أن يلتقي السلايمة بعدد من المسئولين والقيادات الرياضية ورؤساء الأندية وقدامى ونجوم غزة وفعاليتها وفي مقدمتهم عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضةعبد السلام هنية، وسيجتمع مع الناشط الرياضي الإعلامي أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع لتنسيق ترتيبات الزيارات الخاصة للعام الجاري 2018

 

 

  • الموضوع التالي

    اتحاد الكرة يعدل على مباريات دوري الدرجتين الأولى والثانية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    لجنة المسابقات في الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد تصدر تقريرها للعام 2017
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر