الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018 - 10:09
آخر تحديث: منذ 6 ساعات و 57 دقيقة
نهائيات آسيا تحت 23 عاماً في الصين
صندوقة: الفدائي كان يطمح للفوز أمام كوريا الشمالية وليس التعادل
السبت, 13 يناير 2018 - 18:34 ( منذ 9 شهور و أسبوع و يوم و 17 ساعة و 4 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. الكأس الذهبية وصلت فلسطين وسٌلمت للرجوب
  2. الفدائيون أنجزوا مهمة شرق أسيا وعادوا بالكأس الذهبية
  3. الفدائي يعبر الى النهائي في بطولة الكأس الذهبية
  4. الفدائي يلاقي غداً صاحب الارض"بنغلادش"
  5. صندوقة: "سنمنح اللاعبين فرصة للراحة قبل التحضير للجولة القادمة"
  6. صندوقة: "فوز مستحق ونتطلع لتكراره أمام هونغ كونغ"
  7. هدف الإمارات "العجيب" في شباب فلسطين
  8. هتاف الجزائريين لشهداء فلسطين ببطولة أفريقيا لكرة اليد
  9. أهداف فلسطين 2-0 عمان (دورة الألعاب الآسيوية)
  10. وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

الصين –  بال جول  –  اعتبر المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أيمن صندوقة أن نتيجة التعادل بهدف لمثله أمام منتخب كوريا الشمالية، لم تكن مُرضية بالنسبة له، خاصة في ظل إهدار العديد من الفرص على مدار شوطي اللقاء.

واكتفى الفدائي الأولمبي بنتيجة التعادل الإيجابي (1-1) أمام نظيره الكوري الشمالي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم السبت، على ستاد جيانغين الرياضي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن بطولة آسيا تحت 23 عاماً المقامة حالياً في الصين. 

وقال صندوقة خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء:"إن نتيجة التعادل تعتبر نتيجة سيئة بالنسبة لنا، خاصة أن هدفنا من هذا اللقاء كان تحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف صندوقة أن منتخبنا سنحت له العديد من الفرص الثمينة خلال مجريات المباراة من أجل تعزيز النتيجة بالهدف الثاني وحسم اللقاء، لكن عدم القدرة على إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب ساهم في عدم استغلالها إلى أهداف.

وأشار صندوقة إلى أن منتخبنا بدأ مجريات المباراة بالشكل الصحيح من خلال الضغط على المنافس ومحاولة إحراز هدف التقدم وهو ما تحقق في أول ربع ساعة، لكن أداء اللاعبين تراجع بعض الشيء ما أدى إلى فقدان السيطرة على منطقة الوسط، لينجح المنتخب الكوري الشمالي في إحراز هدف التعادل في الشوط الثاني.

كما أكد صندوقة إلى أن الفدائي الأولمبي ما زال يملك فرصة التأهل إلى الدور الثاني، مشدداً على ضرورة تحقيق نتيجة الفوز في اللقاء القادم لحساب الجولة الثالثة أمام منتخب تايلاند قبل النظر إلى نتائج المنتخبات الأخرى في المجموعة.

بدوره اعتبر جو سونغ-ايل المدير الفني لمنتخب كوريا الشمالية أنه واجه منتخباً صعباً في لقاء اليوم، مضيفاً أن مجريات المباراة لم تسر كما كان يتوقع، وقد تفاجئ بأداء الفدائي الأولمبي.

وأضاف سونغ-إيل أن منتخب بلاده كان يطمح إلى تحقيق نتيجة الفوز من أجل حسم التأهل إلى الدور الثاني، لكن المنتخب الفلسطيني فرض عليه نتيجة التعادل وهو ما سيؤجل معرفة المنتخبين المتأهلين إلى الجولة الأخيرة.

هذا وتختتم مباريات المجموعة الثانية يوم الثلاثاء القادم، وذلك من خلال الجولة الثالثة والأخيرة التي سيواجه فيها منتخبنا الأولمبي ولديه نقطة وحيدة نظيره التايلاندي الذي خسر بدوره مباراتيه في الجولتين الأولى والثانية، في حين يلتقي المنتخب الكوري الشمالي الذي يملك 4 نقاط نظيره الياباني الذي حسم تأهله بعد حصوله على 6 نقاط.

  • الموضوع التالي

    شاهد أهداف مباراة شباب جباليا وإتحاد خانيونس
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    رابطة محبي الأهلي المصري بفلسطين تحتفل بفوز الفريق بكأس السوبر
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر