الخميس, 22 فبراير 2018 - 12:36
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 25 دقيقة
اكتمال أضلاع المربع الذهبي لبطولة عهد التميمي للكرة الطائرة للناشئين
الأربعاء, 17 يناير 2018 - 05:43 ( منذ شهر و 5 أيام و 20 ساعة و 23 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. من شابه أباه فما ظلم " زملط عائلة تحكيمية بامتياز"
  2. غزة : اتحاد الكرة يعلن فتح باب التسجيل لدورة المدربين للمستوى الثاني B
  3. غزة هاشم تستقبل الكابتن السلايمة القادم من القدس
  4. لجنة المرأة باتحاد الملاكمة تعقد اجتماعها الأول بمقره بغزة
  5. غزة : انطلاق كرنفال الفاخورة الرياضي لكرة القدم
  6. انطلاق منافسات بطولة الرئيس الشهيد أبو عمار لخماسيات كرة القدم
  7. المنزل الذي استشهدت فيه عائلة الكيلاني
  8. البوم صور ااحياء دكري الشهيد ياسر عرفات في ملاعب غزة

غزة - بال جول - اكتملت أضلاع المربع الذهبي من بطولة "أيقونة" القدس عهد التميمي" للكرة الطائرة للناشئين، مواليد (1999) فما فوق، وذلك بعدما تأهلت فرق الصداقة، خدمات جباليا، بيت حانون الرياضي، ونماء، والذي ستقام منافساته يوم الإثنين القادم الساعة الرابعة والنصف عصراً، على صالة الشهيد سعد صايل غرب مدينة غزة.

وأقيمت لقاءات تحديد الصاعدين إلى المربع الذهبي يوم الإثنين المنصرم على صالة الشهيد سعد صايل، حيث نجح الصداقة بالتربع على عرش المجموعة الثانية برصيد (6) نقاط، وبدون خسارة أي أشواط، فيما تمكن خدمات جباليا من تصدر المجموعة الأولى بجدارة برصيد (6) نقاط وبفارق (5) أشواط.

وتمكن بيت حانون الرياضي من خطف بطاقة الصعود الثانية من مجموعته الأولى، بعدما جمع (3) نقاط، بعد فوزه على الرباط الذي بقي دون نقاط، وكذلك نجح نماء بخطف البطاقة الأخرى من المجموعة الثانية، بعدما جمع (3) نقاط، بعد فوزه على شباب جباليا.

خدمات جباليا (1/3) بيت حانون الرياضي

وحقق فريق خدمات جباليا فوزاً مهماً على بيت حانون الرياضي، بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد، وجاءت نتائجها على النحو التالي :

الشوط الأول (25/20)، والثاني (23/25) لصالح خدمات جباليا، ونجح بيت حانون بخطف الشوط الثالث لصالحه بنتيجة (25/17)، ولكن جباليا سرعان ما أعاد تنظيم صفوفه من جديد، ونجح بحسم نتيجة اللقاء، بعدما فاز بالشوط الرابع بنتيجة (18/25).

أدار اللقاء تحكيمياً: عادل أبو ركبة أولاً ، محمد أبو ركبة ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً ، أحمد صالح من لجنة المسابقات، أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

الصداقة (0/3) شباب جباليا

وتصدر الصداقة مجموعته الثانية بجدارة، وذلك بعدما حقق فوزاً نظيفاً على شباب جباليا بثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتائجها على النحو التالي: الأول (20/25)، الثاني (14/25)، والثالث (11/25).

أدار اللقاء تحكيمياً: رجب عبيد أولاً ، عاطف حسونة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً ، أحمد صالح من لجنة المسابقات، أسامة المقيد مراقباً للمباراة.

  • الموضوع التالي

    رسمياً.. الساحر البرازيلي رونالدينيو يعلن اعتزال كرة القدم
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    صندوقة : تأهل الأولمبي لدور الثمانية في اسيا يؤكد تطور الكرة الفلسطينية
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر