الخميس, 22 فبراير 2018 - 02:35
آخر تحديث: منذ ساعتين و 25 دقيقة
محافظ نابلس اكرم الرجوب يفتتح بطولة القدس عاصمة فلسطين بكرة الطاولة
الإثنين, 22 يناير 2018 - 00:34 ( منذ شهر و 15 ساعة و 31 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. مدرسه ذكور عصيره الشماليه الثانوية تتوج ببطولة مداس نابلس لكرة اليد
  2. أنــديــة نابلـــس ... طــال الغــياب
  3. سابقة خطيرة في استاد نابلس !

نابلس -  بال جول - الناطق الاعلامي للنادي محمد سلمان-  افتتح محافظ محافظة نابلس اللواء اكرم الرجوب المقر الجديد لنادي القسطل الرياضي بحضور شخصيات رسمية من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومندوبين عن الوزير عصام القدومي ورؤساء بلديات وشخصيات اعتبارية من خارج قبلان ومشاركة فرقة القوات المسلحة التابعة للأمن الوطني بتكليف للمشاركة من اللواء نضال ابو دخان القائد العام للقوات الفلسطينية .

واشتمل الحفل على كلمة ترحيبية عن نادي القسطل الرياضي ألقاها رئيس النادي عبدالله العملة شرح فيها الخطة التشغيلية للنادي عن العام ٢٠١٨ وأشاد بمشاركة المحافظ لحضور ورعاية هذا الحفل حيث تمت الإشارة إلى أهمية تجهيز استاد بلدية قبلان الدولي والذي سيكون له أثر إيجابي على المنطقة الشرقية وقرى جنوب نابلس تحديدا .

من ناحية أخرى ألقى جهاد عابد رئيس بلدية قبلان كلمة المجلس البلدي وأشاد بالدور الريادي الذي تقوم به الهيئة الإدارية للنادي وابدى استعداده التام لدعم كل مؤسسات البلدة الشبابية والخدماتية للمساهمة في نهضة المجتمع المحلي والتأثير فيه بالشكل الصحيح مرحبا أيضا بزيارة المحافظ ما كان له الأثر الطيب في نفوس الجميع  .

وفي كلمة المحافظ الرجوب أشاد بدور المؤسسات الشبابية الكبير لخدمة المجتمع بطريقة سليمة و أشار أيضا إلى كل التهديدات الإقليمية التي تستهدف القضية الفلسطينية وعلى رأسها قضية القدس وما تواجهه الدائرة السياسية وعلى رأسها الرئيس ابو مازن من تحديات إقليمية ودولية وان القيادة السياسية لن تتراجع عن ثوابتها الوطنية مهما كانت التحديات والصعوبات .

اما عن كلمة الوزير عصام القدومي ألقاها بالنيابة عنه وائل العطعوط مدير عام دائرة الأندية لمنطقة الشمال وان الوزارة ستكون داعما وشريكا رئيسيا لأي مؤسسة رياضية على مستوى الوطن .

حضر الافتتاح نخبة من الشخصيات والمؤسسات وعلى رأسها مركز شرطة قبلان حيث تم تقديم الشكر لهم على حضورهم وتشريفهم الحفل .

من جانب آخر قام المحافظ بزيارة إلى موقع ملعب كرة القدم واطلع على كافة التفاصيل والمرحلة التي وصل لها الأخوة في البلدية في هذا الشأن ووعد ان يقوم بالمساعدة لتذليل كافة الصعوبات لإتمام مثل هكذا مشروع

وقام المحافظ والوفد المرافق له بزيارة وافتتاح فعاليات بطولة القدس عاصمة فلسطين لكرة الطاولة باشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وتحت رعاية بلدية قبلان وبتنظيم من نادي القسطل الرياضي  والتي أقيمت على أرض مدرسة قبلان الثانوية حيث شارك اللاعبون هذا الحدث وتم اخذ الصور التذكارية مع الحضور .

الشكر موصول لكل من ساهم في انجاح ورفعة هذا الحفل حيث نال على إعجاب الحاضرين دون استثناء. 

وفي البطولة التي اختتمت في النادي فاز فيها عمار حواش من ارثوذكسي القدس ووصيفا مهدي الخطيب من صور باهر وححق المركز الثالث طارق ابو ظاهر من مركز الامعري ، وكان شارك في البطولة 70 لاعبا من مختلف محافظات الوطن. وجرت البطولة في دورها الاول عن طريق المجموعات وفي الدور الثاني المغلوب من مرة وحيدة .

حكم اللقاءات: علاء ندا ، نائل سنقرط وابراهيم صوان وموفق رمضان وثائر زيد وعيسى صبري.

واشرف على البطولة اتحاد كرة الطاولة رضوان الشريف، محمد سمحة الجيوسي، اهداء الدوش ، يسار اشتية وعز الدين كلبونة والياس طمس.

وفي ختام البطولة تم تكريم المحافظ اللواء اكرم الرجوب والوزير عصام القدومي عن المجلس الاعلى للشباب والرياضة ورضوان الشريف عن اتحاد الطاولة واللواء نضال ابو دخان ومركز شرطة قبلان وبلدية قبلان ومجلس العائلات في قبلان.

  • الموضوع التالي

    ميلان يتغلب على كالياري ويحقق فوزه الثاني تواليا
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    مدرب هلال القدس يؤكد الاستعداد التام لمواجهة السويق فى الاسيوي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر