الخميس, 22 فبراير 2018 - 02:58
آخر تحديث: منذ ساعتين و 47 دقيقة
هلال القدس يسقط أمام السويق بكأس الإتحاد الآسيوي
الإثنين, 22 يناير 2018 - 20:03 ( منذ 4 أسابيع و يومين و 6 ساعات و 54 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يسحق دورا بخماسية وأهلي الخليل يهزم بلاطة
  2. تعادل سلبي بين الهلال وأهلي الخليل وإيجابي بين الثقافي وبلاطة
  3. تأهل هلال القدس ودورا والأمعري ومركز طولكرم الى دور الثمانية من كأس فلسطين
  4. البيرة يزعزع صدارة شباب الخليل والهلال يُقرب الخضر من الهبوط
  5. هلال القدس يسقط في فخ التعادل أمام ثقافي طولكرم
  6. هلال القدس يتعادل مع السويق العُماني ويودع كأس الإتحاد الآسيوي
  7. أغنية خاصة بهلال القدس بمناسبة تصدره ذهاب دوري المحترفين
  8. أهداف كأس السوبر " هلال القدس والامعرى "
  9. هدف معن جمال القاتل لهلال القدس في مرمى شباب الخليل (دوري المحترفين)
  10. صور تتويج هلال القدس بكأس المحترفين
  11. صفقات هلال القدس
  12. هلال القدس يصل البحرين لمواجهة الجيش السوري

صفا - تعرض فريق هلال القدس للخسارة من ضيفه السويق العُماني بهدف نظيف مساء الاثنين، في ملعب الجامعة الأميركية بجنين شمال الضفة الغربية المحتلة، وذلك ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وظهر الهلال بأداء غير مقنه في الشوط الأول، حيث ظهر الضيف العُماني بشكل أفضل هجومياً مما أتاح له الفرصة للوصول لمناطق الهلال، وتشكيل هجمات خطيرة.

واستطاع حارس الهلال رامي حمادة إبعاد تسديدة رائعة لحسن السعيدي،  وحاول الهلال الرد على المحاولات فسدد مودي يامين كرة بعيدة عن شباك الحارس فايز الرشيدي.

ومن هجمة خطيرة للسويق مرر عبد العزيز المقبالي كرة من خلف المدافعين، لينفرد علي البوسعيدي بالحارس ويلعبها مع خروج حمادة من المرمى، لتسكن شباكه في الدقيقة 25.

وعلى الرغم من هدف التقدم للسويق، إلا أن الهلال ظل بعيد عن مناطق عمليات السويق الذي أهدر فرصة سانحة لتعزيز النتيجة، بعدما تألق الحارس الهلالي حمادة ليبعد تسديدة قوية، ليخرج الشوط الأول بتقدم السويق بهدف.

وفي الشوط الثاني، دخل عدي الدباغ بديلاً لمراد إسماعيل لزيادة الفعالية الهجومية، وهدد الفريق العُماني نظيره الهلال مبكراً بانفراد أبعده بنجاح الحارس حمادة.

وظهر الهلال بشكل أفضل مع بداية الشوط، وسعى للوصول لشباك السويق، لكن دون خطورة تذكر، واستمرت محاولات السويق الخطيرة، ومن كرة من وسط الملعب سدد البوسعيدي كرة صاروخية تعاطفت العارضة فيها مع حارس الهلال حمادة.

وقام المدير الفني للهلال خضر عبيد التبديل الثاني بدخول إيهاب شاهين، وخروج علي عدوي، يليه اول تبديل عُماني بدخول فهد الجلبوبي وخروج خالد الهاجري.

وفي الدقائق الأخيرة، ظل أداء الهلال دون المتوسط، وغابت المحاولات والفرص، مع تبديل أخير بدخول هاني العبد الله بدلاً من جوناثان سوريا.

ومع النهاية أبعد حارس الهلال تسديدة خطيرة من هجوم السويق، مع تبديل ثان للفريق بدخول سعيد عبيد وخروج مسجل الهدف البوسعيدي، لتنتهي المباراة على نتيجة الهدف النظيف.

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز من الفريقين للعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم فرق المالكية البحريني، والجزيرة الأردني، والقوة الجوية العراقي، علماً أن لقاء الإياب سيقام يوم 29 يناير الجاري.

  • الموضوع التالي

    خدمات خانيونس يزف بشرى عودة إياد النبريص للملاعب الغزية
      غزة
  • الموضوع السابق

    الثانية: جماعي رفح يفوز على خدمات الدير وينفرد بالصدارة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر