السبت, 18 أغسطس 2018 - 06:04
آخر تحديث: منذ ساعة و40 دقيقة
دوري الاحتراف الجزئي
"العبيدية" يحقق فوزا صعبا على "سلون" وتعادل الأمعري مع يطا
السبت, 27 يناير 2018 - 19:56 ( منذ 6 شهور و أسبوعين و 5 أيام و 19 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. ثقافي طولكرم يتقدم في كأس أبو عمار و جبل المكبر يحقق فوزاً معنوياً
  2. احمد العباسي .. البلاد طلبت رجالها .. والقانون قام بتأجيل العودة للاياب
  3. انتصارات للأهلي والترجي والأمعري في كأس الشهيد أبو عمار
  4. الأمعري يعود للمحترفين رسمياً وفوز ثمين لجنين وتعثر أبناء القدس
  5. فوز العبيدية والأمعري وأبناء القدس في دوري الاحتراف الجزئي
  6. تأهل هلال القدس ودورا والأمعري ومركز طولكرم الى دور الثمانية من كأس فلسطين
  7. هدف الأمعري في مرمى الثقافي (دوري المحترفين)
  8. هدف شباب الأمعري 0-1 مركز بلاطة (كأس فلسطين)
  9. هدف سلوان في مرمى الأمعري (دوري المحترفين)
  10. عدسة الزميل قدرى سلامة .. سلوان يتفوق على السموع
  11. مسيرات " الفرح " تجوب أحياء القدس ابتهاجاً بـصعود " سلوان " للمحترفين

وفا- حقق فريق شباب العبيدية فوزا صعبا على ضيفة سلوان المقدسي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ستاد الخضر في مستهل مرحلة الإياب، الأسبوع الثاني عشر من دوري الدرجة الأولى "الاحتراف الجزئي".

بهذا الفوز رفع العبيدية رصيده الى 19 نقطة في الترتيب الرابع. اما سلوان فبقي في المركز ما قبل الأخير الحادي عشر متجمدا رصيده عن 11 نقطة.

بداية هجومية من كلا الفريقين. الدقيقة 9 محاولة من قبل العبيدية، ضربة ركنية أحدثت دربكة ارتقى لها جمال علان برأسه لكن الحارس امسك بها.

افضلية لسلوان من حيث اللعب الجماعي وبناء الهجمات والوصول الى منطقة الجزاء والتهديد لكن دون عنوان. بالمقابل كان العبيدية أكثر خطورة من حيث الكرات المرتدة.

لعب عشوائي بعيدا عن التركيز مع انحصاره في منتصف الملعب وكرات مقطوعة.

بقي "العبيدية" يشكل خطورة من خلال هجماته المرتدة، وحملت الدقيقة 23 أخطرها عندما تقدم معتصم العيساوي بالكرة من الميسرة، وسددها زاحفة، بصعوبة ابعدها الحارس حاتم العباسي، دون ان تجد متابعة.

بطاقة صفراء للاعب العبيدية جمال علان.

ولاحت للسلاونة فرصة محققة للتهديف عند الدقيقة 31 عندما أرسل عمر صندوقة كرة الى داخل منطقة الجزاء، تهيأت امام المتربص حمزة الطويل، برأسه سددها ضعيفة بين يدي الحارس.

الدقيقة 37 كرة طويلة من قبل العبيدية خرج لها الحارس وابعدها، تهيأت امام محمد صالح سددها بطريقة خلفية مرت بجوار القائم الايسر للخارج.

بطاقة صفراء للاعب العبيدية عرفات صبيح. واخرى للاعب سلوان محمد حسان.

الشوط الثاني، بداية قوية من العبيدية مع محاولات هجومية افتقدت للتركيز والنهاية السعيدة. بالمقابل تراجع في أداء السلاونة.

الدقيقة 59 تصويبة من محمد العصا تمكن من الحارس في اللحظة الأخيرة من الإمساك بها.

تواصل ضغط العبيدية وأضاع له معتصم العيساوي فرصة محققة في الدقيقة 63 عندما انسل من الميسرة، وسدد من داخل الصندوق في الشباك من الخارج.

بعد انتصاف الشوط دخل السلاونة في أجواء اللعب مع تهديد على المرمى، منها في الدقيقة 68 عندما سدد عمر صندوقة ضربة ثابته كادت ان تخادع الحارس، لكنه تمكن منها.

وشهدت الدقيقة 73 تقدم العبيدية بالنتيجة بهدف حمل توقيع محمد صالح، بعد ان تابع كرة عرضية من معتصم العيساوي ومن امام المرمى اودعها الشباك.

بعدها بدقيقة اضاع عرفات صبيح فرصة الهدف الثاني عندما مرر له المتخصص معتصم العيساوي، وبيسراه سددها، وتألق الحارس في ابعادها لركنية لم تستثمر.

تبديل للعبيدية خروج محمد العصا واشراك مهند زواهرة.

افضلية للعبيدية الذي استطاع ان يتحكم في زمام الأمور واهدر في الدقائق الخمسة الأخيرة من زمن المباراة فرصتين ولا في الخيال الأولى في الدقيقة 85 عندما مرر العيساوي كرة عرضية الى داخل الصندوق، وصلت الى محمد خالد وامام المرمى الفارغ، تباطئ في التسديد وذهبت للخارج.

ومع الدقيقة 88 مجهود فردي من عرفات صبيح عندما انفرد مع الحارس، لكنه سدد الى الشباك من الخارج.

رمى سلوان بكل ثقله من اجل تعديل النتيجة لكنه افتقد الى عامل التركيز وغابت الفعالية الهجومية والقناص وان كانت هناك بعض المحاولات اخطرها تسديدة محمد حسان في الدقيقة الثالثة من بدل الضائع.

حكم المباراة: للساحة محمد جبريل، وساعده شفيق اخليل ويعقوب أبو تركي وكمال أبو تركي رابعا. راقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدا..

وفي لقاء آخر تعادل الأمعري مع ضيفه شباب يطا سلبياً ليكتفي بنقطة وحيدة رفعت رصيده إلى 27 نقطة منفردأً بصدارة الترتيب وبفارق 6 نقاط كاملة عن اقرب ملاحقيه هلال أريحا صاحب المركز الثاني (21 نقطة) والذي بدوره حقق فوزأً مثيراً على بيت آمر بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

  • الموضوع التالي

    أهلي الخليل يضرب المكبر بثلاثية ويرتقى للوصافة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    ريال مدريد يعود الى سكة الانتصارات بالفوز على فالنسيا في عقر داره
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر