الثلاثاء, 18 سبتمبر 2018 - 18:32
آخر تحديث: منذ ساعة و25 دقيقة
خمس عوامل تساعد يوفنتوس في الفوز على توتنهام في دوري أبطال أوروبا
الثلاثاء, 13 فبراير 2018 - 14:14 ( منذ 7 شهور و 4 أيام و ساعتين و 47 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. رونالدو يسجل ويحافظ ليوفنتوس على الصدارة بثنائية أمام ساسولو
  2. ليفربول يحقق فوزًا مثيرًا على حساب توتنهام بمشاركة محمد صلاح
  3. دي يونج مفتاح يوفنتوس لحسم صفقة بوغبا مع برشلونة
  4. شكوك حول لحاق نجم توتنهام بمواجهة برشلونة
  5. رسميًا.. يوفنتوس يعلن تجديد عقد لاعبه سامي خضيرة
  6. يوفنتوس يزاحم برشلونة على صفقة دفاعية في يناير

إيطاليا - بال جول - عشاق كرة القدم على موعد مع مباراة قوية تجمع يوفنتوس بتوتنهام، على ملعب يوفنتوس آرينا بتورينو، مساء اليوم، في ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا.

يقدم توتنهام هذا الموسم عروض قوية، في الدوري الإنجليزي حيث يحتل المركز الرابع برصيد 52 نقطة، فيما صعد في صدارة المجموعة في دوري الأبطال وقد فاز على ريال مدريد.

سيجد يوفنتوس صعوبة كبيرة، في الفوز على توتنهام، ويقدم "جول" نصائح ليوفنتوس حول كيفية الفوز على السبيرز.

لا جدال أن هاري كين يعد أفضل مهاجم في العالم، في الوقت الحالي، ويقدم مستويات مبهرة، جعلت منه هدفًا لأندية كبيرة، كريال مدريد، سجل الدولي الإنجليزي 32 هدفًا في 33 مباراة، وصنع 3 تمريرات حاسمة، إذن كيف يتم إيقافه؟، يمكن ذلك عن طريق تقليل الأخطاء بشكل كبير في الثلث الدفاعي، يعتمد توتنهام على الضغط من الدفاع، فيجب تقليل الأخطاء والتمرير السريع، إلى جانب الضغط على نجمي الوسط إريكسن وديلي آلي وهيونج سون.

وعلى يوفنتوس، استغلال مستوى بن عطية الرائع، والتفاهم الواضح بينه وبين جورجيو كيليني، إلى جانب هذا محاولة إيقاف تقدم بين ديفيز وكيران تريبير.

استغلال قلة الخبرة

يوفنتوس وصيف دوري الأبطال، وقد قدم مستويات قوية، بغض النظر عن مباراة النهائي في كارديف أمام ريال مدريد، أما توتنهام الموسم الماضي، فخرج السبيرز من الدور الأول، كما أنه لا يملك أي لقب لدوري الأبطال أوروبا.

فيمكن أن يشتغل اليوفي هذه النقطة، بالإضافة، إلى أن دافينسون سانشيز مازال صغير السن لا يمتلك الخبرة، قد يستغل هذه النقطة، جونزالو هيجواين المتوهج في الفترة الأخيرة، ويسجل.

التسجيل في البداية

المبادرة في البداية بتسجيل هدف يربك توتنهام، ثم العودة إلى الدفاع، والاعتماد على الهجمات المرتدة، مستغلًا سرعة دوجلاس كوستا أو فيريدريكو بيرنارديسكي.

يتطلب على يوفنتوس اللعب بثلاثة لاعبين في وسط الملعب بأدوار دفاعية لتقليل، إزعاج إريكسن وسون وديلي آلي، والأقرب إلى المشاركة، سامي خضيرة وميراليم بيانيتش وكلاوديو ماركيزيو، بعد إصابة بليز ماتويدي المتألق.

الحذر من خطورة الجبهة لليسرى

يمتلك توتنهام قوة كبيرة في الجانب الأيسر، يقابله، ضعف من جانب يوفنتوس حيث قد يلعب ستيفان ليشتاينر، أو ماتيا دي تشيلو.

أما سبيرز فلديهم تريبير ، الماهر في صناعة الفرص، إلى جانب ديلي آلي المتألق، على بيانكونيري الحذر من هذه الجبهة الوقوف في الجانب الدفاعي، فالأفضل مشاركة دي تشيلو، بسبب سرعته وميله إلى عدم التقدم.

وفي جبهة اليمين أيضًا يمتلكون ديفيز، إلى جانب سون، الذي سيقابل أليكس ساندرو الذي يجب أن يبقى في بداية المباراة في الدفاع والحذر من التقدم في البداية.

الهروب من الضغط العالي

يعتمد بوكيتينو، المدير الفني لتوتنهام على الضغط العالي والحصول على أخطاء في دفاع الخصم، فعلى مدافعي اليوفي عدم الخطأ، والتمرير المنضبط، المهدي بن عطية مميز في الخروج بالكرة من الدفاع إلى الهجوم، إلى جانب أن بيانيتش يجب أن يكون قريب من الدفاع، ونقلها إلى الخط الهجومي الذي سيكون فيه جونزالو هيجواين، ماريو ماندزوكيتش ودوجلاس كوستا.

  • الموضوع التالي

    ميسي ورونالدو ملوك الأرقام القياسية في ثمن نهائي دوري الأبطال
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    رونالدو يرشح 4 منتخبات للفوز بكأس العالم
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر