الإثنين, 25 يونيو 2018 - 18:44
آخر تحديث: منذ 19 ساعة و 23 دقيقة
البريج والنصر ينتزعان كأسي المركز الأول لفئتي الرجال والشباب ببطولة الملاكمة
السبت, 24 فبراير 2018 - 23:49 ( منذ 3 شهور و 4 أسابيع و يوم و 11 ساعة و 24 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. انتصاران معنويان في افتتاح الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى
  2. خدمات الدير يُهبط بجمعية الصلاح للثانية والبريج وخانيونس يسقطان بتعادل سلبي
  3. اتحاد الملاكمة يختتم التصفيات بمشاركة أربعين ملاكما بمحافظات الجنوب
  4. الزيتون يعود للانتصارات من بوابة التفاح والبريج يتخطى خدمات الدير
  5. حلبة خدمات البريج تحتضن منافسات بطولة " فلسطين للملاكمة " 23 فبراير الجاري
  6. جمعية الصلاح يحقق فوز غالي على خدمات البريج
  7. هدف محمد أبو دان في فوز شباب رفح على البريج (مع الملخص)
  8. عدسان سعيد الكيلاني: مباراة بيت لاهيا و خدمات البريج
  9. اتحاد خانيونس ( 2 ) : ( 1 ) خدمات البريج
  10. شباب جباليا يقلب تأخره إلى فوز على خدمات البريج

غزة - بال جول - اختتم الاتحاد الفلسطيني للملاكمة مساء الجمعة منازلات " بطولة فلسطين العامة " للملاكمة، والتي أقيمت بالتعاون مع نادي مركز خدمات البريج على حلبة النادي بمحافظة وسط غزة ،واستمرت حتى ساعة متأخرة من مساء اليوم ذاته.

وقد جرت البطولة بحضور احمد أبو هولي النائب عن حركة فتح، وعلي عبد السافي نائب رئيس الاتحاد وأعضائه، وجمال الفار مستشار الاتحاد ونائب رئيسه السابق،وأعضاء مجلس إدارة البريج ورئيسه السابق محمد أبو شوقة، ونبيل مبروك نائب رئيس اتحاد العاب القوى الأسبق، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية والشخصيات في محافظة وسط غزة، إضافة إلى حشد كبير من محبي رياضة الفن النبيل بمحافظات الجنوب.

وقد شارك في البطولة 40 ملاكما مصنفا في فئتي الشباب والرجال من ثلاثة أندية هي :خدمات البريج ،النصر العربي،والأهلي الفلسطيني،إضافة إلى مشاركة شرفية من أندية الصداقة الرياضي،جمعية الصلاح،والدرج الرياضي.

وفي المنازلات الأخيرة من البطولة فقد جرت 7 لقاءات في فئتي الشباب والرجال، وحفلت بالقوة والإثارة ؛ حيث حصل خلالها نادي خدمات البريج على كاس المركز الأول لفئة الرجال، فيما نال نادي النصر العربي كاس المركز الأول للشباب ،وحصل الملاكم ادهم أبو عطيوي من خدمات البريج على كاس أحسن لاعب  في البطولة،كما حصل زميله بدر السعود على كأس الأخلاق الرياضية.

وأدار البطولة طاقم تحكيمي مكون من عشرة من الحكام المعتمدين والمؤهلين من الاتحاد برئاسة عضو الاتحاد رئيس اللجنة الفنية عضو الاتحاد الأستاذ فايز أبو دية، وإبراهيم جابر أمين الصندوق ، وجمال الفار رئيس لجنة المنتخبات الوطنية،إضافة إلى عشرة حكام هم:فادي الزقزوق ،رضوان أبو الكأس،زياد أبو الكأس،نادر ياسين،عماد البايض ،سعيد اللدعة ،مازن سرحان،باسل العجرمي ،اسعد عزيز،محمود مطير.

وفي كلمته خلال حفل الختام وتوزيع الكؤوس رحب علي عبد الشافي بالحضور، واعتبر أن البطولة هي تنفيذ عملي لخطة الاتحاد في محافظات الجنوب ؛ من اجل انتقاء لاعبي منتخب فلسطيني للملاكمة، وتابع أن الاتحاد يعمل تحت مظلة اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وبتوجيهات من رئيس اللجنة اللواء جبريل الرجوب ونائبه د اسعد المجدلاوي ، وهو يعمل جاهدا من اجل رفعة رياضة الملاكمة والارتقاء بها وإعلاء شانها.

كما وجه عبد الشافي الشكر لمجلس إدارة نادي خدمات البريج على استضافته الكريمة لفعاليات البطولة التي تعد الأولى التي ينظمها الاتحاد في مطلع العام الثاني من ولايته الحالية الممتدة حتى نهاية العام 2020.

 
 

  • الموضوع التالي

    برشلونة يعاقب جيرونا ويسجل سداسية بقيادة ميسي وسواريز وكوتينيو
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الوداد المغربي يتوج بلقب كأس السوبر الأفريقي
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر