الأحد, 21 أكتوبر 2018 - 10:44
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 35 دقيقة
مازن الخطيب يثني على جهود اتحاد العاب القوى
الأحد, 11 مارس 2018 - 21:03 ( منذ 7 شهور و أسبوع و 3 أيام و 12 ساعة و 11 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد ألعاب القوى يجرى اختبارات الفئات المختلفة للعدائين ولاعبي المنتخب الوطني بغزة
  2. الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى يتسلم رسميا المضمار الأول بملعب اليرموك بغزة
  3. اتحاد ألعاب القوى يختتم بنجاح بطولة القطاع بدعم من الـ UNDP وبتمويل اليابان
  4. اتحاد ألعاب القوى يستعد لتنظيم بطولة القطاع الأربعاء المقبل بدعم من الـ UNDP وبتمويل ياباني
  5. اللجنة الفنية لاتحاد العاب القوى تجتمع بالمدربين وتضعهم بتفاصيل خطة الموسم الجديد
  6. اتحاد ألعاب القوى يُسلم اللجنة الاولمبية التقرير الفني والإداري لبطولة طوكيو "2"

غزة - بال جول - التقى الدكتور مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى عقب وصوله مساء الأحد إلى محافظات غزة بأعضاء الاتحاد في محافظات غزة، وبحضور محمد العمصي الأمين العام المساعد ،وعضو الاتحاد تامر العبسي، واحمد عبد الهادي أمين سر لجنة المسابقات، والبطل الاولمبي ماجد أبو مراحيل أمين سر اللجنة الفنية ،إضافة إلى عبد السلام الدبجي، ونادر المصري، ومحمود يوسف وإبراهيم أبو حصيرة مدربي الفئات العمرية لألعاب القوى، ورؤساء اللجان الأخرى ومحمد مبروك وحسام الغرباوي عضوي اللجنة الإعلامية.

وفي مستهل اللقاء عبر د. الخطيب عن سعادته بوجوده بين أهله وربعه، وإخوانه باتحاد العاب القوى واللجنة الاولمبية، وتشرفه بالعمل مع نخبة من أعضاء ومدربي الاتحاد.

وشكر الخطيب أعضاء الاتحاد غي غزة على جهودهم المتواصلة والمستمرة ،واثني على دورهم في إنجاح البطولة الأخيرة التي جرت بمحافظات جنوب غزة، ولم يتمكن من مشاهدتها بسبب تأخر وصوله حتى ساعات المساء إلى المحافظات الجنوبية.كما وجه الخطيب شكره الكبير لكل من ساهم بإرساء دعائم العمل في الاتحاد منذ إنشائه ومساهمته بإثبات الحضور الفلسطيني في شتى المحافل العربية والدولية؛ معتبرا الاتحاد بأنه يشكل حالة فلسطينية وطنية.

وأكد الخطيب أن الاتحاد يعمل بروح الفريق الواحد، كما يعكف دوما على تطوير مكونات اللعبة وتأهيل الكادر في مجالي التحكيم والتدريب وإدارة المنافسات والعمل بمهنية بعيدا عن المحاباة والمجاملة والشخصانية.

كما لفت الخطيب إلى مواصلة دعم الاتحادين الدولي والأسيوي للاتحاد ؛ لافتا إلى أن الاتحاد حصل على موافقة بإقامة" ماراثوان" دولي في محافظات الشمال في شهر أغسطس من العام الجاري.وشدد على أهمية مواصلة العمل والمضي قدما في عمل الاتحاد وفق هيكلية واضحة، والذي يشكل مؤسسة وطنية يؤدي أعضاؤها من خلالها رسالة وطنية إلى العامل الخارجي ،منبها إلى ترشيح المشاركين في محفل خارجي سيتم بناء على الأزمنة والأرقام المستحقة لهم .

من جانبه محمد العمصي أكد أن وجود الخطيب على رأس الاتحاد هو مكسب كبير له،ويشكل حالة ايجابية نظرا لخبرته الكبيرة في مجالات العمل والإدارة الرياضية ،واعتبر حضوره إلى غزة يحمل بشريات طيبة لأبناء وأعضاء الاتحاد ومنتسيه من كافة فئات الشباب والفتيات على صعيد العاب القوى.

بدورهما عبر عضو الاتحاد العبسي وأمين سر لجنة المسابقات احمد عبد الهادي عن سعادتهما بحضور الدكتور الخطيب ووجوده بين أهله بغزة واعتبراه مكسبا للاتحاد وقيادته للعمل فيه،كما قدما شرحا وافيا عن أحوال الاتحاد على صعيد البطولات والأنشطة التي سينفذها الاتحاد ووجود خطة متطورة تشمل كافة مكونات اللعبة .

وكان الأمين العام المساعد محمد العمصي بالجنة الاولمبية الفلسطينية استقبل د.مازن الخطيب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى وقاما معا بسلسة من الزيارات للأندية والمنشات الرياضية بغزة .

  • الموضوع التالي

    الكشف عن موقف إنييستا من مواجهة تشيلسي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    نادي ثقافي البيرة وجمعية قالونيا يوقعان اتفاقية شراكة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر