الجمعة, 25 مايو 2018 - 00:37
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 10 دقائق
دوري أبطال اسيا : انتصارٌ تاريخي للريان على الهلال وتعادل بين العين والاستقلال
الثلاثاء, 13 مارس 2018 - 02:56 ( منذ شهرين و أسبوع و 5 أيام و 40 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. دوري أبطال آسيا : العين يعود من السعودية بتعادل سلبي أمام الهلال
  2. رسمياً : نجم الهلال عمر خريبين أفضل لاعب فى اسيا لعام2017
  3. أوراوا الياباني يحرز لقب دوري أبطال آسيا على حساب الهلال السعودي
  4. الهلال السعودي يهدر الفرص ويتعادل مع أوراوا في ذهاب نهائي أبطال آسيا
  5. قمة السعودية تنتهي بالتعادل بين الاتحاد والهلال
  6. بث مباشر لمباراة الأهلي والهلال في الدوري السعودي

قطر - بال جول - سقط الهلال السعودي، في فخ الهزيمة بهدفين مقابل هدف من الريان القطري في إطار مباريات الجولة الرابعة، للمجموعة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

واصل الزعيم السعودي نتائجة المخيبة للآمال في البطولة، بهزيمتين وتعادلين، يتذيل بهما المجموعة، التي تضم كلاً من الريان والعين الإماراتي واستقلال طهران الإيراني.

الشوط الأول انتهي بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد من علامة الجزاء، جاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة عن طريق عبد الرزاق حمد الله.

وسجل رودريجو هدف الريان الثاني، في الدقيقة 66، قبل أن يقلص ياسر القحطاني لاعب الزعيم النتيجة قبل دقيقة من نهاية المباراة من علامة الجزاء.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الريان إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة مؤقتاً، في انتظار مباراة العين واستقلال طهران، بينما تجمد رصيد العين عند نقطتين.

وتعادل العين الإماراتي مع نظيره استقلال طهران الإيراني، بهدف لكل فريق في إطار مباريات الجولة الرابعة، للمجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

الشوط الأول انتهى بتقدم استقلال طهران بهدف من علامة الجزاء، عن طريق مامي تيام، وسط اعتراضات من لاعبي العين حول ضربة الجزاء التي وصفها البعض بغير الصحيحة.

سيطر العين على مجريات الشوط الثاني، وحاول إدراك التعادل وأضاع العديد من الفرص السهلة، وتمكن تسوكا من تعديلا لنتيجة للعين في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد العين إلى النقطة الرابعة في المركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الاستقلال إلى النقطة السادسة في صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الريان القطري، بينما يتذيل الهلال السعودي المجموعة بنقطتين.

  • الموضوع التالي

    مانشستر سيتي يعمق جراح ستوك في الدوري الإنجليزي
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الأهلي يتوج بطلاً للدوري المصري للمرة 40 في تاريخه
      رياضة عربية
      1. غرد معنا على تويتر