الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 12:53
آخر تحديث: منذ 7 ساعات و 27 دقيقة
خوليو سيزار: هدفنا الفوز على المنتخب العُماني وهو ليس سهلاً
الثلاثاء, 27 مارس 2018 - 04:13 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و 22 ساعة و 9 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. قراءة فنية في مباراتي فلسطين والعراق والكويت الوديتين بكرة القدم
  2. بعثة الفدائي تعود لأرض الوطن
  3. منتخب فلسطين يخسر ودياً امام الكويت
  4. هدفان كويتيان في مرمى الفدائي
  5. الفدائي يحط الرحال في الكويت
  6. الفدائي يواجه اسود الرافدين بالبصرة الثلاثاء متسلحا بالعزيمة والإرادة
  7. هدف الإمارات "العجيب" في شباب فلسطين
  8. هتاف الجزائريين لشهداء فلسطين ببطولة أفريقيا لكرة اليد
  9. أهداف فلسطين 2-0 عمان (دورة الألعاب الآسيوية)
  10. وصول وفدي المنتخبين الأفغاني والهندي إلى فلسطين

مسقط – بال جول – يواجه منتخبنا الوطني الفدائي في تمام الساعة السادسة بتوقيت القدس،  اليوم الثلاثاء على استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة العُمانية مسقط، نظيره العُماني، وذلك في ختام دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس اسيا 2019.

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني الفدائي خوليو سيزار، خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي عقد اليوم الاثنين، إن الفدائي شهد تحسناً في الأداء بعد المعسكرات التدريبة المتتالية التي استمرت لمدة شهر، مضيفاً أن المباراة أمام المنتخب العُماني ستكون هامة بالنسبة لمنتخبنا، كما أنها لن تكون سهلة رغم النقص في اللاعبين ووجود إصابات في صفوف الفدائي إلا اننا نمتلك أفضل لاعبين في فلسطين.

مؤكداً إلى أن المنتخب العُماني هو ند صعب لنا، كونه بطل الدوري الخليجي وأن هذه المباراة مهمة ويجب الفوز بها وتحقيق نتائج إيجابية.

وبيَن سيزار: "عملنا خلال الفترة الماضية من خلال خطوات تدريجية للوصول إلى هذه المرحلة الهامة، وأعتقد أن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين، وفي ذات الوقت نتطلع إلى تعزيز الإنجاز من خلال التقدم أكثر ضمن هذا اللقاء وتصدر المجموعة"

من جهته أكد الهولندي بيم فيبرك المدير الفني للمنتخب العُماني أهمية الفوز في مباراة الغد ضمن الجولة الأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس اسيا 2019

مضيفاً " المنتخب الفلسطيني صعب، ومباراة غداً مهمة جداً لأننا نطمح لصدارة المجموعة وهي المباراة الأولى بالنسبة لنا بعد الفوز بلقب كأس الخليج الثالثة والعشرون بالكويت".

مشيراً ان الهدف هو الفوز باللقاء وتعويض خسارة مباراة الذهاب في فلسطين، لافتاً ان المنتخب الفلسطيني يتصدر المجموعة حتى الاْن ولديه إمكانيات متميزة ولكن ثقته كبيرة في اللاعبين والانتصار في لقاء غد.

ومن جانبه أكد قائد منتخبنا الوطني عبد اللطيف البهداري "أننا سنقدم أفضل ما لدينا في هذه المباراة، وطموحنا الفوز وستكون المباراة تكتيكية وكل مباراة في

حد ذاتها مختلفة وخصوصاً كون المباراة تقام على ارض سلطنة عُمان".

ويتصدر منتخبنا الوطني حاليا مجموعته لتصفيات كأس أسيا برصيد خمسة عشر نقطة حققها من خمسة انتصارات متتالية.

ويجري منتخبنا الوطني، مرانه الأخير مساء الاثنين، على الملعب التدريبي الفرعي في مجمع السلطان قابوس الرياضي، تحضيراً للقاء الغد الهام، حيث تتركز التدريبات على النواحي التكتيكية وكيفية التعامل مع المنافس في الحالتين الدفاعية والهجومية، إضافة إلى التدرب على الضربات الثابتة.

  • الموضوع التالي

    الإعلان عن جدول مباريات ذهاب الدور ربع النهائي /بطولة 1999
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة يكشف جدول مباريات الدور الربع النهائي من بطولة كأس فلسطين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر