الإثنين, 18 فبراير 2019 - 03:53
آخر تحديث: منذ ساعتين و 53 دقيقة
نادي أهلي بلاطة البلد يباشر بانشاء ملعب رياضي معشب بالشراكة مع بلديتي نابلس وليل الفرنسية
الإثنين, 09 إبريل 2018 - 14:09 ( منذ 10 شهور و أسبوع و 3 أيام و 4 ساعات و 43 دقيقة )

نابلس- با جول -  باشر نادي أهلي بلاطة البلد بالتعاون مع بلدية نابلس وبلدية ليل الفرنسية بأعمال مشروع انشاء ملعب رياضي معشب ومخازن تجارية وصالة متعددة الاغراض في نادي أهلي بلاطة وبادارة نادي أهلي بلاطة .

ويأتي هذا المشروع ضمن خطة استراتيجية مشتركة للنهوض بالواقع الرياضي في المنطقة الشرقية وضمن رؤية النادي  في تمكين دور الشباب وانشاء جيل رياضي يخدم فئات المجتمع. وسيكون ضمن مشروع  بناء مخازن وصالة متعددة الاغراض يكون ريع جزء منها لتمويل أنشطة النادي وتوفير دخل دائم للنادي لتغطية احتياجاته والقيام بتوسيع أنشطته وجغرافية عمله .

من جانبه أشار رئيس نادي أهلي بلاطة البلد المهندس عبدالناصر دويكات ألى أن نادي أهلي بلاطة يقوم بتطوير الرياضة بجميع أشكالها في النادي من خلال تطوير البنية التحتية للرياضة وذلك من خلال مشروع تعشيب الملعب وأيضاً من خلال الشراكات مع المؤسسات الرياضية وحيث تم توقيع اتفاقية الشراكة السنوية مع مؤسسة خطوات , وأيضاً بدعم مشاركة فرق النادي محلياً وعالمياًوحيث  شارك مؤخراً أحد لاعبي نادي أهلي بلاطة في بطولة عالمية في النرويج .

وأضاف رئيس النادي الى ان النادي يسعى الى دعم الانشطة الرياضية لجميع الفئات العمرية للذكور والاناث وحيث أنه يوجد حالياُ فريقين للبراعم من الذكور والاناث يتلقون التدريبات على ايدي مدربين مهرة ويتلقون الاشراف من الطاقم الرياضي في النادي .

وأعرب رئيس بلدية نابلس المهندس عدلي يعيش في معرض تعليقه على هذا المشروع الهام الى ان المشروع سيخدم المنطقة الشرقية بما فيها منطقة بلاطة البلد وعراق التايه وعسكر البلد والضاحية وشارع عمان مشيرا الى التعاون المشترك مع كافة الاندية الرياضية لتعزيز مكانة نابلس الرياضية.

وشكر أمين السر في نادي أهلي بلاطة محمد الاسمر جميع الذين شاركوا في دعم هذا المشروع من أعضاء المجلس البلدي واعضاء الهيئة الادارية والمتطوعين في نادي أهلي بلاطة .

وأفاد اياد دويكات مسؤول العلاقات العامة في النادي  الى نادي أهلي بلاطة البلد سيقوم بتعزيز الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي للنهوض بالمجتمع وفئاته .

وينفذ نادي أهلي بلاطة مشاريع مجتمعية وصحية متعددة في المنطقة الشرقية من مدينة نابلس وأخرها مشروع تحدي السكري, وهو المشروع الاضخم في هذا المجال في فلسطين من حيث التغطية والانتشار والانشطة التي يتضمنها .

ويهدف هذا المشروع الى تعريف الناس والمصابين بمرض السكري من خلال القيام بأنشطة رياضية صحية و ورشات عمل ولقاءات صحية تثقيفية وفحوصات دورية ومن خلال زيارة المصابين بهذا المرض في بيوتهم وعمل الفحوصات وتقديم الاستشارات المجانية لهم .

  • الموضوع التالي

    ابو عيطة: اطالب بمزيد من الاهتمام واتمنى لبيت ساحور التميز وامثل وطني دوليا بكرة السلة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    ويست هام يفرض التعادل على تشيلسي في ديربي لندن
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر