الخميس, 26 إبريل 2018 - 23:50
آخر تحديث: منذ 24 ساعة و دقيقة
الرياضة للجميع ينظم بطولة هبة العودة للاجئين للألعاب الشعبية
الخميس, 12 إبريل 2018 - 01:23 ( منذ أسبوعين و 22 ساعة و 27 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع يكرم سليم حمدان أيقونة الإعلام الرياضي العربي
  2. اتحاد الرياضة للجميع يكرم المحاضر الآسيوي فطافطة
  3. الرياضة للجميع يطلق بطولة أمير الشهداء الكروية للمؤسسات و الشركات
  4. إنطلاق بطولة العودة للألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية

غزة - بال جول - ضمن مشروع ملحمة وطن للعيد الوطني للرياضة الفلسطينية والذي يتزامن مع هبة العودة الجماهيرية أطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية رزمة من الفعاليات الرياضية على امتداد مساحة الوطن , حيث أطلق باكورة هذه الفعاليات بتكريم كوكبة من سفراء وأبطال الرياضة الفلسطينية من أصحاب الانجازات التاريخية.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة العودة للألعاب الشعبية والبيئية لقطاعات للفتيات للمؤسسات التعليمية بمحافظات الجنوب وبمشاركة واسعة يوم السبت القادم على ملاعب نادي الهلال المعشبة بمدينة غزة وبرعاية مؤسسة خليل الوزير أبو جهاد

وتشتمل الفعاليات على " لعبة شد الحبل – الكراسي المتحركة – نقل الأدوات – الأكياس – الطوق – البولنج "- وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع أن الفعاليات الرياضية سوف تتواصل بالتناغم مع الفعاليات الجماهيرية في الوطن لتعزيز اللحمة والموقف الوطني الصلب.

وناشد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع الاتحادات الرياضية العربية واللجان الأولمبية الوطنية الوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ونصرة القدس والتضامن والوقوف بجانب حق العودة الذي كفلته كافة المواثيق والاتفاقات الدولية في هذه المحطة التاريخية وتوسيع دائرة التضامن لتشمل كافة الأقطار العربية.

وفي سياق متصل يواصل الاتحاد تنفيذ الفعاليات بالتعاون والشراكة مع العديد من المؤسسات والشخصيات الرياضية لترسيخ وتعميق مفاهيم الانتماء للوطن والرياضة الفلسطينية.

ومن جهته عبر حسن صلاح ومحمد أبو عيطة و م. إيهاب أبو الخير عن سعادتهم بالمشاركة الواسعة لكافة مكونات المجتمع الفلسطيني في فعاليات وبرامج الاتحاد التي تنفذ بإطارات مهنية عالية الجودة وبمساقات علمية.

وأضافوا نشعر بالراحة لما تحقق في فترة زمنية قياسية من تفاعلات مجتمعية ورياضية ، عكست هوية وشخصية الاتحاد ومكانته في قلب المجتمع الفلسطيني.

  • الموضوع التالي

    أبو النجا يزور نادي شباب خان يونس لتهنئته ببطولة الدوري الممتاز
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أشبال طارق بن زياد يحققون فوزاً ثميناً على أشبال شباب الخليل ويتأهلون للدور الثاني
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر