2024-03-28

صلاح يرحب بفكرة اللعب بجوار ميسي بدلا من رونالدو

2021-08-04

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول يرحب بفكرة اللعب في صفوف نادي برشلونة مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بدلًا من الانضمام لصفوف ريال مدريد واللعب بجوار البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتتابع عدد من الأندية الأوروبية الكبرى المستوى المميز الذي يقدمه صلاح في الموسم الحالي، وخاصة بعد تألقه على المستوى التهديفي، وتسجيل 40 هدفًا في كافة المسابقات حتى الآن.

ويعد ريال مدريد واحدًا من الأندية التي تراقب وضعية صلاح رفقة الريدز، حيث يسعى النادي الملكي لتغيير خط هجومه بشكل كامل في الموسم المقبل، وأصبح الدولي المصري على رأس أولوياته.

فيما يفكر نادي برشلونة في خيار التعاقد مع صلاح، إلا أنه سيكون خيارًا ثانويًا، بعد معرفة مصير التعاقد مع الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتليتكو مدريد.

ووفقًا لموقع “دون بالون” الإسباني، فإنه في حالة وضع صلاح في خيار للرحيل عن ليفربول في الصيف المقبل، فإنه سيفضل الانتقال لصفوف برشلونة.

وأشار الموقع أن صلاح يعد من كبار المعجبين بقدرات ليونيل ميسي، وسيحاول اقتناص فرصة اللعب بجواره، من أجل التطور بصورة أكبر، ولا يفضل اللعب بجوار رونالدو.

ويمتلك صلاح عقدًا مع ليفربول يمتد حتى يونيو 2022، مما يعني أن مسئولي الريدز ستكون لهم الكلمة العليا في انتقال اللاعب، وقد يرفضون بشكل قاطع بيعه خلال الصيف المقبل.