السبت, 22 سبتمبر 2018 - 07:08
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 41 دقيقة
هوية بطل دوري الوطنية موبايل للمحترفين تتحدد في الجولة الأخيرة
السبت, 28 إبريل 2018 - 16:19 ( منذ 4 شهور و 3 أسابيع و 3 أيام و 20 ساعة و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فينيسيوس قد يعود للظهور مع ريال مدريد أمام إسبانيول
  2. برشلونة: ميسي يبحث عن مصلحة الفريق.. ولا يتحدث كثيرًا
  3. مانشستر يونايتد ينضم لسباق التنافس على هدف برشلونة
  4. إنتر ميلان يحدد سعر بيع مدافعه وسط ترقب أندية أوروبا
  5. الأهلي يتعادل مع الأمعري وفوز قاتل لشباب الخليل على الثقافي الكرمي
  6. بلاطة يوقف زحف ترجي واد النيص بدوري المحترفين
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

القدس – بال جول - تأجلت عملية حسم لقب دوري الوطنية موبايل للمحترفين الى الجولة الـ22 "الاخيرة" من الدوري، وذلك بعد أن انتهت الجولة الـ21 بفوز الفريقين المتنافسين على اللقب.

 فقد فاز فريق أهلي الخليل على مُضيفه شباب دورا، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الأخير بنتيجة (4-0)، في حين فاز هلال القدس على شباب الخليل بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي احتضنه ملعب نابلس.

وبهذه النتيجة قفز رصيد هلال القدس الذي يتصدر حتى الآن لائحة الترتيب الى 45 نقطة، فيما أصبح رصيد ملاحقه أهلي الخليل 42 نقطة.

وقد بقي لكل فريق مباراة واحدة، فالهلال سيقابل الظاهرية على ملعب دورا يوم الاثنين، بينما يغادر أهلي الخليل لملاقاة مضيفه فريق مؤسسة البيرة، على ملعب ماجد أسعد.

وفيما يتعلق بنتائج المباريات الأخرى التي جرت الأربعاء، فقد حقق مركز بلاطة الفوز على شباب الخضر بصعوبة بنتيجة (1-0)، كما استطاع فريق مؤسسة البيرة من هز شباك ثقافي طولكرم أربع مرات، لينتهي اللقاء بفوز الفريق البيراوي (4-3).

وكانت الجولة الـ21 "قبل الأخيرة" من الدوري قد انطلقت يوم الثلاثاء بلقاء احتضنه ملعب دورا، جمع شباب السموع مع ترجي واد النيص، وانتهى بفوز السموع (2-1)، وقد رُفعت فيه البطاقة الحمراء لأكثر من لاعب، أما فريق شباب الظاهرية فقد انتهى لقائه مع ضيفه جبل المكبر بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جرى على ملعب دورا أيضاً.

هذا ومن المقرر أن تفتتح الجولة الثانية والعشرون من الدوري، يوم الأحد القادم الموافق 29/4/2018، بمواجهة تجمع المكبر مع الثقافي على ملعب الخضر، عند الساعة 4:30 عصراً، فيما يقابل الخضر ضيفه السموع، في تمام الساعة 7:30 مساءً، في حين سيجمع اللقاء الأخير  دورا وبلاطة الساعة 7:30 مساءً، على ملعب دورا.

أما يوم الأثنين الموافق 30/4/2018 فريق الظاهرية سيقابل هلال القدس على ملعب دورا، الساعة 6:00 مساءً، وفريق البيرة يقابل الأهلي بنفس التوقيت، على ملعب ماجد أسعد، فيما يقابل ترجي واد النيص فريق شباب الخليل، أيضاً الساعة 6:00 مساءً، على ملعب الخضر.

وبهذا يُسدل الستار عن منافسات دوري الوطنية موبايل للمحترفين 2017/2018، يوم الاثنين الموافق 30/4/2018، وذلك قبل أيام من مغادرة الفدائي إلى العراق ومن ثم الكويت لملاقاة منتخبيهما في الثامن والحادي عشر من أيار/مايو المُقبل.

  • الموضوع التالي

    أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم تُكرم المحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الإعلان عن الاسبوع الأخير من دوري الوطنية موبايل للمحترفين
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر