الأربعاء, 23 مايو 2018 - 04:28
آخر تحديث: منذ 4 ساعات و 24 دقيقة
فلفل يشارك عبر الهاتف في اجتماعات المكتب التنفيذي بالقاهرة
السبت, 28 إبريل 2018 - 16:31 ( منذ 3 أسابيع و 3 أيام و 11 ساعة و 56 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة المجتمعية فلسفة عصرية لنضج المجتمعات
  2. سيفك سيبقى على رقاب سماسرة الأرض
  3. أسامة فلفل يشارك باجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع بالقاهرة
  4. ترجل فارس الوطنية
  5. تهنئة بالعيد لسفراء وشهداء الوطن
  6. طارق أبو غنيمة ذكريات رمضان لها نكهتها وجمالها

استشعارا للمسؤولية الرياضية والوطنية ، وحفاظا على المكتسبات والانجازات التي تحققت ولتعزيز جسور التواصل وخلق حالة تضامن ومناصرة للقضية الوطنية الفلسطينية والمنظومة الرياضية لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة .

هاتف أسامة فلفل عضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع الأشقاء العرب المجتمعين بالقاهرة في اجتماعات المكتب التنفيذي تحت مظلة الاتحاد العربي ونقل للسيد رئيس الاتحاد العربي د. عماد البناني تحيات وتقدير سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وأركان القيادة الرياضية الفلسطينية ومنظومة الرياضة للجميع في فلسطين، .

ثمن الدور الريادي الداعم من الاتحادين العربي والمصري للرياضة للجميع والذين لا يألون جهدا من أجل الوقوف ومساندة الرياضة الفلسطينية وتقديم كافة أشكال العون والمساعدة لدفع عجلة التطور والرقي.

وقدم لسيادة رئيس الاتحاد د.عماد البناني وأعضاء المكتب التنفيذي الاعتذار عن المشاركة في الاجتماع بسبب منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي منحة تصريح دخول إلى الأردن لحضور وقائع جلسات المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للرياضة للجميع التي انطلقت يوم 26/4/2018م وتستمر إلى 28/4/2018م بالقاهرة.

من جهته عبر د.البناني عن آسفة الشديد لعدم تمكن أسامة فلفل عضو المكتب التنفيذي وممثل فلسطين من حضور الاجتماع مشيرا إلى الجميع كان بانتظار الزميل فلفل ،لاسيما وللعام الثاني على التوالي تواصل سلطات الاحتلال منعه من التواجد مع أشقائه العرب في اجتماعات المكتب التنفيذي بالقاهرة.

ونقل د. البناني خالص تحياته وجميع أعضاء المكتب التنفيذي للقيادة الرياضية الفلسطينية المتمثلة بسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية ، مؤكد على أن الاتحاد العربي والمصري لن يدخروا جهدا من أجل مناصرة والوقوف إلى نضال كفاح الشعب الفلسطيني وحركته الرياضية التي استطاعت أن تثبت أقدامها على الخارطة الرياضية العالمية بقوة.

وتمنى للزميل فلفل ومنظومة الرياضة للجميع دوام التوفيق والازدهار تحت مظلة اللجنة الأولمبية الفلسطينية ، مجددا الوعد والعهد على الاستمرار في إسناد الرياضة الفلسطينية والعمل على أن تكون فلسطين حاضرة في كل أنشطة وبرامج ومهرجانات الاتحادين العربي والمصري للرياضة للجميع.

  • الموضوع التالي

    القدس صيدا بطلا دورة الاسراء والمعراج التي تنظمها سوا
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    أكاديمية نادي الهلال لكرة القدم تُكرم المحاضر الآسيوي الأردني وليد فطافطة
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر