الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018 - 22:23
آخر تحديث: منذ 48 دقيقة
مانشستر سيتي يتخطى حاجز المائة هدف بالبريميرليج في فوز رباعي أمام وست هام
الأحد, 29 إبريل 2018 - 21:23 ( منذ 4 شهور و 3 أسابيع و 6 أيام و 7 ساعات و )

    روابط ذات صلة

  1. تشيلسي يسقط في فخ وست هام وليفربول ينفرد بصدارة البريميرليج
  2. محرز يسجل ثنائية في خماسية مانشستر سيتي على كارديف سيتي
  3. رسميًا.. أجويرو يجدد عقده مع مانشستر سيتي
  4. ليون يفاجيء مانشستر سيتي ويفوز بهدفين في دوري أبطال أوروبا
  5. دي بروين يصارع الزمن للعودة إلى مانشستر سيتي في ذلك الموعد
  6. مانشستر سيتي يعبر فولهام بثلاثية في البريميرليغ

إنجلترا  - بال جول - واصل نادي مانشستر سيتي نتائجه المميزة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، بعدما حقق فوزًا عريضًا أمام مستضيفه وست هام يونايتد، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة السادسة والثلاثين من المسابقة.

وضمن مانشستر سيتي الفوز بلقب البريميرليج للمرة الخامسة في تاريخه، بعد فوزه في الجولة الماضية أمام سوانزي سيتي، وخسارة مطارده في الصدارة مانشستر يونايتد أمام وست بروميتش ألبيون.

وكسر مانشستر سيتي حاجز المائة هدف في المسابقة، بعدما ارتفع رصيده التهديفي إلى 102 هدف حتى الآن، مع تبقى ثلاث مباريات له في المسابقة.

وافتتح السيتيزين التهديف بعد مرور 13 دقيقة فقط عن طريق الألماني ليروي ساني، عبر تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، غالطت جو هارت حارس الهامرز.

الهدف رقم مائة للسيتي في البريميرليج في الموسم الحالي جاء عبر بابلو زاباليتا، مدافع وست هام بالخطأ في مرمي فريقه، وذلك في الدقيقة 27، بعدما فشل في تشتيت كرة عرضية، لتسكن الكرة في شباكه.

وقلص وست هام يونايتد النتيجة في الدقيقة 42، عبر نجمه أرون كريسويل، الذي نفذ ركلة حرة مباشرة، سكنت شباك إيدرسون حارس مرمي مانشستر سيتي.

وأضاف جابرييل خيسوس الهدف الثالث لصالح السيتيزين في الدقيقة 53، بعد تمريرة من رحيم سترلينج، داخل منطقة الجزاء، ليضع البرازيلي الكرة بسهولة في المرمي.

واختتم فيرناندينيو أهداف اللقاء لمصلحة السيتي في الدقيقة 64، بعد تمريرة من سترلينج، وتسديدة مباشرة من البرازيلي في شباك جو هارت.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذه النتيجة إلى النقطة 93 في صدارة ترتيب فرق البريميرليج، فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

  • الموضوع التالي

    رسميا.. فيرمينو يوقع عقد طويل الأمد مع ليفربول
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    اصطدام متوقع بين خدمات جباليا والصداقة في نصف النهائي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر