الخميس, 16 أغسطس 2018 - 17:20
آخر تحديث: منذ 27 دقيقة
زيارة وفد مؤسسات قلقيلية للمجلس الأعلى للشباب والرياضة
الأربعاء, 02 مايو 2018 - 16:59 ( منذ 3 شهور و أسبوعين و 16 ساعة و 51 دقيقة )

قلقيلة - بال جول - استقبل معالي الوزير عصام القدومي الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطيني وفداً من مدينة قلقيلية ضم رئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري وعضو المجلس البلدي المهندس عيسى شريم ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور ورئيس نادي قلقيلية الأهلي غسان جوابرة وذلك تقديرا لجهوده في خدمة قطاع الشباب في قلقيلية بشكل عام.

جاءت هذه الزيارة من اجل تقديم الشكر والتقدير لمعالي الوزير لجهوده ودعمه المتواصل للقطاع الشبابي والرياضي في قلقيلية والذي توج بتعشيب الملعب البلدي.

وشكر الوفد الوزير القدومي على هذه الجهود مطالبين بالمزيد من الدعم والمساندة ومنها ما طرحه رئيس البلدية الدكتور هاشم المصري في الاجتماع  من اجل المساهمة في إنارة الملعب البلدي لكي يخدم أندية المدينة في الموسم القادم حيث أن الأولوية ألان لهذا المشروع الهام ، وتم الاتفاق على أن يكون هناك شراكة في هذا المشروع ما بين البلدية والمجلس الأعلى للشباب والرياضة.

من ناحيته طالب طارق شاور رئيس الغرفة التجارية معالي الوزير القدومي  العمل على دعم أندية المحافظة وتقديم المساعدة لهه كونها يمثل قطاعاً هاما للشباب والرياضة في محافظة قلقيلية ومن اجل التحضير للاستحقاقات القادمة.

بدوره قال غسان جوابرة أن النادي الأهلي حالياً يمر بأزمة مالية بعد الانتهاء من موسم رياضي اخذ كثيرا من الجهد المالي للنادي مطالباً معالي الوزير العمل على تذليل هذه المسالة مع الجهات المختصة

.من جهته شكر الوزير القدومي الوفد الضيف على هذه الزيارة واكد انه سيحمل مطالب الوفد القلقيلي الى اللواء جبريل الرجوب من اجل المتابعة والمصادقة عليها متمنياً للنادي الأهلي دوام التقدم والازدهار ومباركاً للأهلي الصعود للاحتراف الجزئي.

وأضاف القدومي بان النادي الأهلي وحسب المعطيات التي تصل المجلس الأعلى للشباب والرياضة من أوائل الأندية الفاعلة والنشيطة على مستوى المحافظات الشمالية والجنوبية في كافة المجالات وهذا يتابع من خلال التقارير التي يبعثها موظفو المجلس الأعلى ووسائل الإعلام التي ينشر من خلالها أخبار النادي اليومية.

وهذا لم يأت إلا بجهود إدارة النادي الأهلي وجهود مؤسسات المدينة الداعمة ومنها البلدية والغرفة التجارية وغيرها من المؤسسات.

وفي نهاية الزيارة تم تسليم درع تقديري من النادي الأهلي قدمه رئيس النادي غسان جوابرة.

  • الموضوع التالي

    الاء عاصله لاعبة موهبة الكوكتيل تدرس الرياضة في الجامعه العربيه الامريكيه تتقن العاب عديده
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    جبريل الرجوب الرجوب يهنئ هلال القدس وشباب خان يونس
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر