الخميس, 16 أغسطس 2018 - 17:20
آخر تحديث: منذ 27 دقيقة
أشبال مؤسسة شباب البيرة يحلون خامساً في بطولة استريس الدولية
الخميس, 03 مايو 2018 - 09:12 ( منذ 3 شهور و أسبوعين و 38 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. فوز صغار مؤسسة البيرة على سلواد بثنائية

مارسيليا - بال جول -  تحت رعاية كل من بنك فلسطين وشركة التأمين الوطنية، تمكن فريق الأشبال لكرة القدم  في مؤسسة شباب البيرة من تحقيق المركز الخامس في بطولة استريس الدولية المقامة في مدينة مارسيليا الفرنسية بمشاركة 24 فريقاً من دول أوروبا وأفريقيا. حيث تواجد فريق المؤسسة في المجموعة الأولى التي ضمت 6 فرق وتمكن من التأهل للأدوار النهائية بعد خوضه 9 مباريات فاز في ست منها وتعادل في اثنتان وخسر مباراة واحدة فقط. 

ويعد هذا الانجاز الهام أحد أهم الانجازات مؤخراً لأكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية والتي تخرج سنوياً أكثر من مائة لاعب ولاعبة وتصقل مواهبهم ليشكلوا مستقبلا عناصر هامة في رفد الفرق العمرية لمؤسسة شباب البيرة والمنتخبات الوطنية الفلسطينية. 
وشارك وفد المؤسسة بكادر فني مكون من المدربين :حسن حسين وساجد قراقرة  اضافة إلى الكادر الاداري المكون من السادة علاء الصالح وهداية جمال وبمشاركة 13 لاعباً من مواليد 2005. 

يذكر أن أكاديمية مؤسسة شباب البيرة الكروية حالياً تستهل موسمها الكروي الخامس، وتعد من أفضل الأكاديميات الكروية القادرة على خلق لاعبين مميزين، وتهدف إلى رفد الفرق العمرية للمؤسسة والمنتخبات الوطنية الفلسطينية بأفضل اللاعبين، تحت إشراف أفضل المدربين المحليين والدوليين المختصين.  

  • الموضوع التالي

    الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يفتتح دورة مدربي حراس المرمى للمستوى الثاني
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الفدائي الأولمبي إلى الدوحة لمواجهة نظيره القطري
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر