الأحد, 27 مايو 2018 - 10:43
آخر تحديث: منذ 10 ساعات و 44 دقيقة
الرياضة للجميع ينظم دورة المرحوم راسم يونس لإدارة المهرجانات والبطولات الرياضية
الثلاثاء, 08 مايو 2018 - 23:58 ( منذ أسبوعين و 4 أيام و 10 ساعات و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أمواج والرياضة للجميع يستعدون لحملة أنا استحق الحياة لأطفال مرضى السرطان بغزة
  2. الرياضة للجميع يطلق بطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة الرمضانية الأولى
  3. الرياضة للجميع يطلق بطولة النكبة لقدامى الرياضيين بمحافظة الشمال
  4. الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يضع اللمسات الاخيرة لمسودة النظام .. ويعد خطة شاملة للنهوض بالاتحاد
  5. أمواج واتحاد الرياضة للجميع يكرمون كوادر وقيادات رابطة الأندية الرياضية
  6. "الرياضة للجميع" ينعي شهيد الوطن والرياضة الفلسطينية الزاملي

غزة / دائرة الإعلام

في إطار الاهتمام بتطوير ورفع مستوى كوادر الرياضة للجميع لكلا الجنسين بالمحافظات الجنوبية ، وتحقيقا لرؤية الاتحاد للعام 2018م برفع المستوى الفني والإداري للعاملين بمجال الرياضة للجميع وتحقيق التميز والإبداع والاحترافية في تنفيذ الأنشطة والبرامج.

ناقش مجلس إدارة الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية في جلسته العادية مشروع دورات التأهيل والتدريب بمجال إدارة البطولات والمهرجانات الرياضية المقدم من محمد أبو عيطة وريم أبو عبيد بشكل موسع واستمع المجلس لفكرة المشروع والفئة المستهدفة واطلع على المادة العلمية للدورات وآليات تنفيذ المشروع على مستوى محافظات الجنوب، الذي يهدف لتوسيع دائرة المشاركة والاستفادة ونقل الخبرة والتجربة للمساهمة في تطوير الواقع الرياضي بشكل مهني وعلمي لتحقيق أعلى درجة من التقدم والنجاح.

وأوضح محمد أبو عيطة للمجلس أن المشاركة ستكون مفتوحة لكل العاملين باللجان المساندة للرياضة للجميع وطلاب وطالبات وخريجي كلية التربية الرياضية بالجامعات والمعاهد الفلسطينية.

وتم الاتفاق على أن تحمل الدورة الأولى بالإدارة الرياضية " دورة إدارة البطولات والمهرجانات الرياضية " اسم فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية وأبرز أعلامها " المرحوم راسم يونس " بمحافظة غزة "وتم إعطاء الموافقة للشروع بالتحضير والترتيب والتجهيز على أن تكون دورات مماثلة بباقي المحافظات إذا ما سمحت الظروف.

ومن جهته أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أن تأهيل الكوادر الرياضية العاملة بمجال الرياضة للجميع تمثل جزء مهم وحيوي من إستراتيجية الاتحاد، كونها تعتبر رافعة حقيقية وأساسية للنهوض بمنظومة الرياضية للجميع، وأضاف نسعى لإعداد كادر مؤهل من كلا الجنسين للمساهمة في تحقيق التطلعات والطموحات وخلق مناخ إيجابي يحقق الأهداف الرياضية وبناء مجتمع رياضي سليم

وأشار إلى أن المجلس أطلق اسم المرحوم راسم يونس على الدورة وفاء وتقديرا للجهود والتضحيات والانجازات الكبيرة التي قدمها للرياضة الفلسطينية عبر مسيرة طويلة حافلة بالانجاز الوطني والرياضي.

كذلك أشار حسن صلاح إلى أن هذه الدورة تأتي تنفيذا للأجندة الوطنية والرياضية للاتحاد ، وأشار صلاح أن الكابتن محمد أبو عيطة صاحب باع طويل في هذا الاتجاه ، وسبق أن تولى الإشراف على العديد من الدورات الناجحة.

ومن المقرر ان يتم تحديد مكان وزمان انطلاق الدورة بعد استكمال كافة التحضيرات من قبل لجنة الإشراف المكونة من محمد أبو عيطة وريم أبو عبيد.

  • الموضوع التالي

    أنشيلوتي.. أحدث المرشحين لخلافة فينجر في أرسنال
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    "الرياضية العامة" للجهاد الاسلامي تنظم بنجاح فعالية بطولة "شهداء العودة"
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر