الجمعة, 22 نوفمبر 2019 - 17:08
آخر تحديث: منذ 48 ساعة و 50 دقيقة
الرياضة للجميع يختتم فعاليات دورة المرحوم راسم يونس التدريبية بالمحافظات الجنوبية
السبت, 19 مايو 2018 - 01:23 ( منذ سنة و 6 شهور و 4 أيام و 18 ساعة و 44 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. عبد السلام هنية منهجية الرياضة للجميع بوصلة الحراك الرياضي والمجتمعي
  2. انطلاق دورة المرحوم راسم يونس بمشاركة 40 من خريجات التربية الرياضية بالمحافظات الجنوبية
  3. الرياضة للجميع يكرم سليم حمدان أيقونة الإعلام الرياضي العربي
  4. اتحاد الرياضة للجميع يكرم المحاضر الآسيوي فطافطة
  5. الرياضة للجميع يطلق بطولة أمير الشهداء الكروية للمؤسسات و الشركات
  6. إنطلاق بطولة العودة للألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية

غزة  - بال جول - أسدل الستار عن فعاليات دورة المرحوم راسم يونس بالتطبيق العلمي للأنشطة الرياضية والتربوية والتي استمرت فعالياتها على مدار ثلاثة أيام بواقع أربعة ساعات يوميا بصالة نادي الهلال الرياضية المغطاة بمنطقة السودانية والتي نظمها الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب ا الشعبية بالتنسيق والتعاون مع نادي الهلال.

وبحضور أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح ، محمد أبو عيطة ، م.إيهاب أبو الخير ، و العام المساعد ريم أبو عبيد ومجلس إدارة نادي الهلال الرياضي ولفيف من خريجات التربية الرياضية بالمحافظات الجنوبية جرت مراسم حفل الاختتام، حيث تحدث أسامة فلفل بكلمه مقتضبة أكد فيها على أن الاتحاد مستمر في تنفيذ برامجه وأنشطته الرياضية والمجتمعية وحسب الخطة الوطنية ، وأضاف, صقل الكادر الرياضي وتأهيله هي محطة اهتمام مجلس إدارة الاتحاد ، على اعتبار هذا الكادر يمثل رأس مال الرياضة الفلسطينية، وأشاد أيضا بالدورة والمادة العلمية وحجم المشاركة الذي يعكس الكم الوافر من المهتمين بتطوير أنفسهم والاستفادة ، وثمن التعاون الايجابي مع نادي الهلال الرياضي وأشاد بمجلس إدارته التي وضعت كافة الإمكانيات لإنجاح الدورة وهنئ المشاركات اللواتي قدمن نموذجا وطنيا ورياضيا في الالتزام والانضباط والتفاعل مع أيام الدراسة.

وتحدث عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال مشيدا بالاتحاد ومنظومة الرياضة للجميع التي اخترقت الحواجز وأصبحت ملئ السمع والبصر ،وأوضح أن مثل هذه الدورات حتما سيعود بالنفع والفائدة على الرياضة الفلسطينية بشكل عام والرياضة النسوية بشكل خاص وتمنى للمشاركات دوام التطور والتقدم.

وتحدث محمد أبو عيطة مدير الدورة شاكرا الاتحاد ومجلس إدارة نادي الهلال على المساهمة في إنجاح الدورة والوقوف بكل الإمكانيات المتاحة لتحقيق النجاح ،واعتبر أبو عيطة انعقاد هذه الدورة يبرز مدى الوعي و الفكر والإستراتيجية والمنهج العلمي الذي يتسلح به الاتحاد ولجانه المساندة بالمحافظات الجنوبية.

وقال م. إيهاب أبو الخير إن هذه الدورة تعتبر باكورة الدورات التأهيلية التي يطلقها الاتحاد وهي جزء من أصل خمس دورات سوف يتم تنفيذها على مستوى المحافظات الجنوبية إذا ما سمحت الظروف والإمكانيات ، فيما أكد حسن صلاح أن الإصرار وقوة الإيمان بالرسالة الوطنية والرياضية والإنسانية التي يحملها الاتحاد تدفعنا إلى الاستمرارية في العمل مهما كان شكل التحديات ويضيف نحن ماضون وعجلة الإبداع والتميز انطلقت وستبلغ مقصدها وغايتها النبيلة.

وفي نهاية مراسم الاحتفال جرى تسليم شهادات التخرج على المشاركات فيما قدم الاتحاد هدايا تذكارية للمحاضرين تقديرا لجهودهم وعطائهم.

  • الموضوع التالي

    صالة بلدية الخليل الرياضية تجري قرعة بطولة العودة الرمضانية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نادي الانصار المقدسي يحتفي بفريقه الفائز ببطولة ابو جهاد الرابعة والعشرين
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر