السبت, 20 أكتوبر 2018 - 17:35
آخر تحديث: منذ ثوانٍ قليلة
الرياضة للجميع وللعام الثاني على التوالي يطلق حملة شهر الخير يجمعنا
السبت, 19 مايو 2018 - 18:57 ( منذ 5 شهور و يوم و 18 ساعة و 7 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. 16 فريقا يتنافسون على لقب بطولة عزمي نصار الكروية
  2. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يستعدون لإطلاق بطولة المرحوم سليم المصدر
  3. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم توجوا فريق المرحوم ماجد أسعد باللقب
  4. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يطلقون بطولة القدس الغاية والبراق الكروية
  5. المرجعيات الفلسطينية .... الرياضة للجميع نجمة الاتحادات الرياضية
  6. الرياضة للجميع يكرم الشهيد عاهد زقوت جوهرة الرياضة الفلسطينية

شهر رمضان المبارك هو شهر العبادة والصوم والقيام والبر والرحمة والمغفرة والعتق من النار وفيه يتسابق المسلمون إلى الطاعات والأذكار وتلاوة القرآن والتسامح.

في إطار المسؤولية المجتمعية حرص الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية وللعام الثاني على توثيق أوصال الأخوة وغرس قيم التعاون والمساعدة  بين أفراد المجتمع الفلسطيني من خلال حملة رمضان شهر الخير يجمعنا

فمشروع الحملة يشمل على مساندة اجتماعية ومعنوية لفئات وشرائح وقطاعات مختلفة مهمشة من خلال زيارة مركز رعاية المسنين ومرضى السرطان ودور الأيتام، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة والبرامج والفعاليات الموجهة لمختلف شرائح المجتمع، بالإضافة للبطولات الرياضية الرمضانية على امتداد محافظات الجنوب ،وتهدف الحملة إلى توعية المجتمع بالواجبات والمسؤوليات المجتمعية اتجاه هذه القطاعات.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية أن حملة العام المنصرم كانت ناجحة بكل المقاييس ولاقت استحسان المجتمع المحلي وهي تجربة مميزة حيث تأتي في إطار خطة الاتحاد بالعمل على تحقيق الإستراتيجية الوطنية والتي تهدف في الأساس خلق وعي مجتمعي صحي ثقافي اجتماعي ونشر فكر وفلسفة الرياضة للجميع وتعزيز الشراكة والتقاطع مع كافة المؤسسات والقطاعات وتحقيق الترابط والتكامل المجتمعي وتقديم الخدمات للمجتمع الفلسطيني لضمان الحفاظ على أسلوب حياة مستدامة للأجيال.

وأضاف أسامة فلفل أن هذه الحملة بكل تأكيد ستحافظ على الارتباط الوطني والاجتماعي والرياضي والإنساني وولاء الجمهور للوطن والمنظومة الرياضية الفلسطينية وزيادة روابط الثقة والاحترام.

وأشار أيضا إلى أن الاتحاد يحرص على تفعيل كل الأنشطة الثقافية والاجتماعية والرياضية والمهرجانات الخيرية ، سعياً لإبراز الطاقات والقدرات الذاتية وزرع الثقة والتلاحم مع أفراد المجتمع الفلسطيني وتحقيق أهداف الرياضة للجميع وتوسيع دائرة الممارسين والمشاركين في برامج الرياضة للجميع.

وكشف النقاب على أن الاتحاد سوف يقوم بتنفيذ رزمة كبيرة من أعمال الخير البسيطة التي سيتم تنفيذها خلال الأيام القادمة ومن ضمنها النزول لتوزيع التمر والمياه المعدنية على الصائمين وقت الأذان بالميادين والمفترقات العامة.

ويؤكد أسامة فلفل أن هذه الحملة المنظمة خلال شهر رمضان هدفها تشجيع فعل الخير خلال الشهر الفضيل ليكون كمقدمة لتشجيع فعل الخير على مدار العام.

وكشف النقاب على أن مجلس الإدارة بالمحافظات الجنوبية اعتمد أجندة النشاط خلال شهر رمضان وتم إسناد وتوزيع المهام على جميع الأعضاء واللجان المساندة لضمان نجاح جميع البرامج.

  • الموضوع التالي

    الرياضة للجميع والسهرات الرمضانية وذكريات الزمن الجميل وعبق التاريخ
      غزة
  • الموضوع السابق

    الرياضة للجميع يكرم سليم حمدان أيقونة الإعلام الرياضي العربي
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر