الثلاثاء, 23 أكتوبر 2018 - 21:28
آخر تحديث: منذ 33 دقيقة
أمواج والرياضة للجميع يستعدون لحملة أنا استحق الحياة لأطفال مرضى السرطان بغزة
الثلاثاء, 22 مايو 2018 - 14:08 ( منذ 5 شهور و يومين و ساعتين و 49 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم يكرمون الوزير عصام القدومي
  2. بيان صادر عن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية
  3. الرياضة للجميع يتوج فريق المرحوم رشاد الشوا بطلا لبطولة المرحوم خميس قدوم الكروية
  4. ثماني منتخبات يتنافسون على لقب بطولة المرحوم خميس قدوم الكروية بمحافظة غزة
  5. أحمد الشوا ... الرياضة للجميع ساقية البساتين الناضرة
  6. اتحاد الرياضة للجميع يختتم بطولة الراحل العسقلاني لكرة الطاولة

غزة / دائرة الإعلام

في إطار التعاون المجتمعي المشترك وعلى قاعدة تعزيز الشراكة المجتمعية مع كافة قطاعات المجتمع المدني والحكومي، التقى أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح و م. إيهاب أبو الخير ، محمد أبو عيطة، عبد السلام هنية عضو المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الفلسطينية ورئيس مؤسسة أمواج الرياضية يوم أمس وتم خلال اللقاء مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا التي تهم مسيرة النشاط والحراك الرياضي والتي تصب في مشروع النهضة الرياضية.

واستمع عبد السلام هنية لشرح مفصل من أسامة فلفل عن نشاط الاتحاد العام ومحاور أنشطته الرياضية والمجتمعية والثقافية وتفاعلاته المجتمعية ، بالإضافة لأجندة الاتحاد لشهر رمضان شهر الخير يجمعنا والتي ينفذها الاتحاد للعام الثاني على التوالي وبمستوى راقي في الأداء والمهنية وبنجاح كبير وبمشاركة قطاعات مختلفة ،وأوضح فلفل أن الحملة هي حملة إنسانية رمضانية للوقوف ودعم زهرات فلسطين نزلاء مستشفى عبد العزيز الرنتيسي لمرضى السرطان.

وأبدى هنية استعداده التام والكامل بالمشاركة مع الاتحاد بحملة مرضى السرطان للأطفال وتقديم هدايا رمضان، وثمن هذا الدور المجتمعي والإنساني للاتحاد بالمحافظات الجنوبية.

واعتبر أن هذه الأنشطة والفعاليات التي تنفذ في ظل الظروف الصعبة تعبر عن إيمان عميق بالرسالة الوطنية والمجتمعية والكفاءة العالية والقدرات والملكات العظيمة التي يتمتع بها كوادر وقيادات ولجان الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية والثقة بالذات وبالمستقبل.

ومن جهته شكر أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد المساندة والدعم المعنوي لمؤسسة أمواج واعتبر أن هذه المبادرة واللفتة الكريمة تبرز هوية وشخصية المؤسسة التي عمدت على الوقوف بجانب الكل الرياضي في الوطن بعيدا عن أي حسابات , وأكد أسامة فلفل أن مؤسسة أمواج عودتنا دائما على المشاركة الفاعلة في البطولات والمسابقات والمناسبات الوطنية والرياضية والحملات المجتمعية.

وثمن أعضاء مجلس إدارة الاتحاد التعاون المثمر والبناء مع مؤسسة أمواج وقدموا الشكر والتقدير لها على دورها المحوري في الحراك الرياضي والمجتمعي على مستوى الوطن.

وتم الاتفاق على تنفيذ حملة زيارة مرضى السرطان بعد التواصل والتنسيق مع إدارة مستشفى عبد العزيز الرنتيسي لمرضى السرطان خلال الأيام القادمة.

ومن المقرر أن يشارك بالحملة مجموعة كبيرة من نجوم وسفراء الرياضة الفلسطينية والكوادر والقيادات والمرجعيات الرياضية واللجان المساندة للرياضة للجميع على مستوى محافظات الجنوب.


 

  • الموضوع التالي

    ابو عبارة : صرف المكافات المالية لاندية دوري جوال السلوي والبطل والوصيف للنسوي الخميس
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    بلقيس درويش لاعبة العاب القوى: النظرة السلبية لممارسة الفتاة "الرياضة" تغييرت
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر