الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 11:47
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 15 دقيقة
مأدبة إفطار تنظمها مؤسسة خليل الوزير و اتحاد الرياضة للجميع للمسنين
الخميس, 24 مايو 2018 - 20:26 ( منذ 3 أسابيع و 4 أيام و 15 ساعة و 21 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المرجعيات الفلسطينية .... الرياضة للجميع نجمة الاتحادات الرياضية
  2. الرياضة للجميع يكرم الشهيد عاهد زقوت جوهرة الرياضة الفلسطينية
  3. الرياضة للجميع يواصل حملة شهر الخير يجمعنا
  4. الرياضة للجميع يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره بمحافظة غزة
  5. الرياضة للجميع والسهرات الرمضانية وذكريات الزمن الجميل وعبق التاريخ
  6. الرياضة للجميع تكرم أسرة قائد منتخب فلسطين لكرة القدم عبد الكريم عبد المعطي

تتواصل فعاليات الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية المجتمعية والرياضية بالمحافظات الجنوبية وبشكل منتظم وحسب البرنامج العام والأجندة التي اعتمدها مجلس إدارة الاتحاد على مدار شهر رمضان المبارك.

فقد التقى بالأمس مجلس إدارة الاتحاد مع موسى الوزير وتم خلال اللقاء تبادل الأفكار والمقترحات ومناقشة العديد من الموضوعات التي تصب في مصلحة الوطن والرياضة الفلسطينية.

وتحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وشرح بإسهاب نشاطات الاتحاد وأجندته الوطنية بشكل عام وتطرق إلى أجندة ورزمة الأنشطة والفعاليات والبرامج المتعددة لحملة رمضان شهر الخير يجمعنا.

وأشار فلفل إلى أن الهدف من الحملة الوقوف بجانب الشرائح المهمشة في المجتمع الفلسطيني وتحقيق التكامل والترابط المجتمعي ، وتقديم الدعم المعنوي ، وتوعية الجمهور بالواجبات المجتمعية.

وأكد فلفل أن الحملة هي حملة إنسانية رمضانية ، يسعى من خلالها الاتحاد تشجيع فعل الخير في رمضان كمقدمة لتشجيع العمل على مدار العام ولتعزيز الوعي المجتمعي والرياضي والإنساني.

وأشار إلى أن النجاح الكبير الذي حققه الاتحاد العام المنصرم ؛ دفع مجلس الإدارة على دراسة الجوانب الايجابية وتطويرها ومراجعة الجوانب السلبية والعمل على عدم تكرارها ، وهذا ما تم خلال حملة هذا العام.

من جهته أكد موسى الوزير أن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يشكل اليوم منصة انطلاق لحالة الحراك الرياضي والثقافي والمجتمعي ، واعتبر أن الرسالة الوطنية والاجتماعية والثقافية والرياضية التي يحملها الاتحاد عكست بقوة ماهية الأهداف وحجم الإصرار وقوة الإرادة على بلوغها والتي يحملها هذا الإطار الرياضي الوطني.

وأشار إلى أن مؤسسة خليل الوزير تعمل بمستوى وطني ووعى كبير وتحرص على الوقوف ومساندة الأنشطة والفعاليات والبرامج النوعية للاتحاد وبقدر ما تسمح الظروف.

وأوضح أن الشراكة مع الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع متينة وقوية ونسعى لتطوير الشراكة والتكامل الوطني و الاجتماعي لخلق مستويات ترتقي إلى مستوى التضحية لتظل أشرعة الحركة الرياضية باسقة.

وعبر عن استعداد مؤسسة خليل الوزير بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع في مأدبة الإفطار الجماعي لنزلاء مركز رعاية المسنين بمدينة الزهراء، معتبر هذا العمل والنشاط واجب مجتمعي وإنساني وأخلاقي وأقل ما يمكن أن يقدم ،وثمن موسى الوزير جهود الاتحاد ونشاطاته المكثفة ، وأشاد بمجلس إدارة الاتحاد الذي يعمل بروح وطنية صادقة وانتماء ووفاء نابع من عمق ومسؤولية عالية.

وتم الاتفاق على أن يكون يوم الجمعة القادم الموافق25/5/2018م موعد انطلاق الحملة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء وبمشاركة واسعة من الشخصيات والقيادات الرياضية ونجوم الرياضة الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    هلال القدس يتوج ببطولة كأس فلسطين ويحقق ثلاثية تاريخية
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اتحاد الكرة الطائرة يوقع عقد رعاية الدوري الممتاز مع شركة "جوال"
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر