السبت, 23 يونيو 2018 - 14:40
آخر تحديث: منذ 21 دقيقة
اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة المرحوم ماجد أسعد الرمضانية بالمحافظات الجنوبية
الإثنين, 28 مايو 2018 - 01:11 ( منذ 3 أسابيع و 5 أيام و 13 ساعة و 29 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. أمواج تكرم اتحاد الرياضة للجميع كأفضل اتحاد على مستوى المبادرات المجتمعية
  2. أمواج والرياضة للجميع يستعدون لحملة أنا استحق الحياة لأطفال مرضى السرطان بغزة
  3. الرياضة للجميع يطلق بطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة الرمضانية الأولى
  4. الرياضة للجميع يطلق بطولة النكبة لقدامى الرياضيين بمحافظة الشمال
  5. الرياضة للجميع ينظم دورة المرحوم راسم يونس لإدارة المهرجانات والبطولات الرياضية
  6. الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يضع اللمسات الاخيرة لمسودة النظام .. ويعد خطة شاملة للنهوض بالاتحاد

غزة / دائرة الإعلام

يطلق الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية بطولة المرحوم ماجد أسعد الرمضانية بخماسيات كرة القدم للمؤسسات والشركات والجمعيات والنقابات على ملعب العميد المعشب بمدينة غزة يوم الأحد الموافق 3/6/2018م بعد صلاة التراويح مباشرة ، وبمشاركة واسعة من كافة القطاعات والمؤسسات وبرعاية مجلس إدارة الاتحاد.

وقد أكد أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية أن هذه البطولة النوعية تأتي ضمن حملة رمضان شهر الخير يجمعنا ، وتقديرا وفاء لروح فقيد الحركة الرياضية الفلسطينية المرحوم ماجد أسعد ، الذي يعتبر من أبرز أساطير وأهرامات الرياضة الفلسطينية، ومن القيادات الرياضية الذين ساهموا في إدارة مقود سفينة الحركة الرياضية الفلسطينية في السنوات العجاف ، حيث استطاع بحنكته من أن يجسد وحدة الوطن والرياضة الفلسطينية من خلال توحيد رابطتي الأندية الرياضية للضفة الصامدة والقطاع المثابر، فشكلت هذه المحطة حدثا تاريخيا مهما في مسيرة وتاريخ الرياضة الفلسطينية ، وأصبحت هذه المحطة تشكل جزء مهم ومكون أصيل من تاريخ الرياضة الفلسطينية والانجازات التي تحققت تكشف عمق الانتماء الحقيقي للوطن والرياضة الفلسطينية.

وأشار أسامة فلفل أن تكريم ماجد أسعد هو تكريم للكل الرياضي الفلسطيني ولمشاعل وقادة ورواد ومرجعيات وسفراء الرياضة الفلسطينية الذين اخلصوا الجهد والعطاء وحفروا في الذاكرة الرياضية الفلسطينية حكايات وقصص للبطولات والتضحيات الكبيرة التي سطرها هؤلاء الرجال عبر مراحل التاريخ الرياضي.

في ذات السياق أكد الأستاذ معمر أحمد بسيسو رفيق درب الفقيد الراحل المرحوم ماجد أسعد أن الوقوف وقراءة صفحات التاريخ مهمة ، وتكريم قامات وشخصيات وازنة في ساحة العطاء والانجاز الرياضي والوطني له دلالات كبيرة على أن الوطن والرياضة الفلسطينية بخير، وأن رموز ورواد وقادة الحركة الرياضية حاضرين في ذاكرة الأجيال ، وهذا يعزز فلسفة الانتماء ويعبر عن حالة وعي وطني رياضي وبعد يعكس منهجية الوفاء لمن سطر وكتب وحقق الانجازات الرياضية لفلسطين ومنظومتها الرياضية.

وأوضح أن هذه اللفتة الرياضية المشبعة بالحس الرياضي الوطني مؤشرا قويا على أن الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع يحمل أمل الوحدة وماضي في طريقه لتجسيدها عبر مسارات واتجاهات العمل الرياضي والمجتمعي الذي يقوم بتنفيذه بمعاير وآليات علمية ومهنية تعزز فينا في الميدان الرياضي الثقة بالمستقبل الواعد.

تجدر الإشارة إلى أن المرحوم ماجد أسعد تولى قيادة دفة رابطة الأندية الرياضية بالضفة الفلسطينية، فيما تولى الأستاذ معمر بسيسو قيادة رابطة الأندية بقطاع غزة.

وأشار أسامة فلفل إلى أنه سوف يشارك في مهرجان الوفاء للمرحوم ماجد أسعد كوكبة كبيرة من رفاق درب الفقيد ورواد وقدامى الرياضيين الذين واكبوا وعايشوا الراحل ماجد أسعد.

  • الموضوع التالي

    الرياضة للجميع يتوج فريق الناصرة بطلا لبطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    نادي الانصار المقدسي يختتم بطولته الرمضانية بكرة الطاولة
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر