الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 11:48
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 15 دقيقة
الرياضة للجميع يتوج فريق الناصرة بطلا لبطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة
الإثنين, 28 مايو 2018 - 14:08 ( منذ 3 أسابيع و 21 ساعة و 39 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المرجعيات الفلسطينية .... الرياضة للجميع نجمة الاتحادات الرياضية
  2. الرياضة للجميع يكرم الشهيد عاهد زقوت جوهرة الرياضة الفلسطينية
  3. الرياضة للجميع يواصل حملة شهر الخير يجمعنا
  4. الرياضة للجميع يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره بمحافظة غزة
  5. الرياضة للجميع والسهرات الرمضانية وذكريات الزمن الجميل وعبق التاريخ
  6. الرياضة للجميع تكرم أسرة قائد منتخب فلسطين لكرة القدم عبد الكريم عبد المعطي

غزة - بال جول - أسدل الستار عن فعاليات بطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة الكروية التي جرت أحداثها على ملعب العميد المعشب بمدينة غزة وبرعاية وإشراف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بمحافظات الجنوب وبرعاية مجلس الإدارة.

وقد شاركت بالبطولة أربعة منتخبات تمثل مختلف مناطق مدينة غزة وجرت مراسم الافتتاحية بحضور أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة حسن صلاح ، محمد أبو عيطة ، م. إيهاب أبو الخير، ولفيف كبير من نجوم الزمن الجميل وقدامى الرياضيين.

وتحدث أسامة فلفل بكلمة مقتضبة أكد فيها على أن هذه البطولة تحمل أسماء الوفاء للشهداء الذين ارتقوا على طريق ذات الشوكة، وأشار إلى أن الاتحاد حرص على تنفيذ هذه البطولة لتعزيز حالة الصمود ولتظل أسماء الشهداء خالدة في ذاكرة الأجيال والتأكيد على حق العودة .

وشكر نادي غزة الرياضي ولجان وكوادر الاتحاد على جهودهم المخلصة والسيد محمد السقا.مدير ملعب العميد المعشب على جهوده الجبارة و تعاونه الايجابي مع الاتحاد

وقد وصل إلى الدور النهائي بعد سهرة رمضانية رياضية كروية حافلة بالإثارة والمتعة وحضور جماهيري لافت فريق الناصرة وفريق الرملة وتمكن فريق الناصرة من الظفر بلقب بطولة الوفاء لشهداء مسيرة العودة بعد أن نجح في اقتناص الفوز بعد مباراة ساخنة وقوية في شوطيها وإحكامه السيطرة على مجريات الأمور في الشوط الثاني.لينهي المباراة لصالحة بنتيجة 3/1" مثل فريق الناصرة " شهداء العاصفة، ومثل فريق الرملة" فريق شركة الكهرباء

وفي نهاية البطولة قام أسامة فلفل وكبار الرياضيين والشخصيات ومجلس الإدارة بتتويج الفائزين وسط أجواء رمضانية اتسمت بالمحبة والتسامح والأخلاق الرياضية العالية.

 
 
 

  • الموضوع التالي

    رسمياً : حارس شباب رفح ينضم الى صفوف الأمعري
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    اتحاد الرياضة للجميع يطلق بطولة المرحوم ماجد أسعد الرمضانية بالمحافظات الجنوبية
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر