الثلاثاء, 19 يونيو 2018 - 11:50
آخر تحديث: منذ 12 ساعة و 18 دقيقة
بإشراف الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع
أربعة منتخبات تشارك ببطولة المرحوم ماجد أسعد الكروية بالمحافظات الجنوبية
الجمعة, 01 يونيو 2018 - 04:27 ( منذ أسبوعين و 4 أيام و 7 ساعات و 23 دقيقة )

غزة / دائرة الإعلام

تجري الاستعدادات والترتيبات على قدم وساق بالمحافظات الجنوبية لإنجاح المهرجان الرياضي الكبير لتكريم فقيد الحركة الرياضية المرحوم ماجد أسعد والذي سوف يتضمن بطولة بخماسيات كرة القدم يشارك فيها أربعة منتخبات وهى ( نقابة المحامين – نقابة المهندسين –شركة توزيع الكهرباء – شهداء العاصفة )

وقد عقد مجلس إدارة الاتحاد جلسة خاصة لوضع اللمسات الأخيرة بحضور جميع الأعضاء وأكد المجلس على ضرورة توفير كل مقومات النجاح، وتكفل مجلس الإدارة بتغطية جميع مستلزمات البطولة.

واستمع المجلس من رئيس اللجنة الفنية محمد أبو عيطة لأخر الاستعدادات واطلع على اللائحة الداخلية للبطولة ومعاد الانطلاق الذي حدد في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة 1/6/2018م بعد صلاة التراويح مباشرة.

ومن جهة أخرى قال أسامة فلفل أن تكريم مرجعيات الرياضة الفلسطينية مهم وضروري كون هذه القيادات أثرت حالة الحراك وسطرت صفحات مضيئة في التاريخ الرياضي الفلسطيني.

وأكد على أن الأستاذ معمر بسيسو والأستاذ جمال الحلو سوف يشاركون في ركلة ضربة البداية للبطولة ، حيث يعتبروا من أبرز رفاق درب الفقيد عبر مسيرة طويلة إبان سنوات رياضة الزمن الجميل وفي ظل رابطة الأندية الرياضية التي تولت إدارة دفة النشاط الرياضي خلال سنوات الاحتلال.


 

  • الموضوع التالي

    الرجوب يؤكد رفضه إقامة مباراة الأرجنتين واسرائيل في المالحة
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    رسميا.. زيدان يعلن استقالته من تدريب ريال مدريد
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر