2024-03-29

الرياضة للجميع يقيم مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره بمحافظة غزة

2020-08-12

أقام الاتحاد الوطني الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية مأدبة إفطار وأمسية رمضانية لكوادره بمحافظة غزة ،احتضنها نادي غزة الرياضي ، وبعد تناول طعام الإفطار تحدث أسامة فلفل نائب رئيس الاتحاد أشاد بجهود رجال وكوادر الاتحاد واللجان المساندة للرياضة للجميع والتي تركت بصمة وأثرا طيبا في الساحة المحلية بعد تنفيذ سلسلة كبيرة من الأنشطة والبرامج المجتمعية والرياضية والثقافية والدينية .

وأعرب عن تقديره الكبير للسواعد السمراء التي رسمت البسمة والبهجة والفرح على المستفيدين من الحملات المجتمعية والرياضية ومن مختلف القطاعات والشرائح بالمجتمع الفلسطيني.

من جهته أكد حسن صلاح عضو مجلس الإدارة أن مشوار ومسيرة الاتحاد مستمرة ومتواصلة رغم القيود والمعيقات والظروف الصعبة ، وأشار إلى أن الاتحاد ماضي في طريق العطاء مهما كانت التداعيات والنتائج.

أما المهندس إيهاب أبو الخير مسئول العلاقات العامة والإعلام فقد أشار بوضوح إلى أن وحدة العمل والاحترافية العالية في تنفيذ الأجندة الرمضانية أعطى زخما وقوة طرد مركزية لمجلس الإدارة الذي عرف وحدد مسؤولياته بدقة ومسؤولية وطنية.

وفي نفس السياق يقول محمد أبو عيطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد، اللجان المساندة للرياضة للجميع تعتبر بصراحة قوة حقيقية وبوصلة النجاح، واستطرد قائلا التحام كافة عناصر وكوادر منظومة الرياضة للجميع بالمحافظات الجنوبية شكل منصة قوة وانطلاق للبرامج بشكل نوعي ، وأضاف السياسات التي رسمها المجلس والبرامج النوعية وتحديد الفئات والشرائح المستفيدة كانت ناجعة وعلى مستوى الطموح والمسؤولية.

ويقول منير الخطيب من اللجان المساندة للرياضة للجميع , تعاون الجميع يسر الصعب وسهل الوصول  لطريق النجاح ، وخلق حالة وعى بالمسؤوليات الأدبية والأخلاقية وهذا ما جعل البرامج تنفذ بشكل سلس بعيدا عن الروتين والتقليد، وثمن دور المجلس وحجم المسؤولية الكبيرة التي تقع على كاهله.

كما تم خلال الأمسية الحديث عن النتائج الأولية التي حققتها الحملة هذا العام،وتم الاستماع إلى آراء الجميع ، وتم التأكيد على عقد اجتماع موسع بعد انتهاء برنامج الحملة بالكامل بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وتقيم الأمور بشكل مهني وتحديد النتائج بشكل دقيق للاستفادة والأخذ بتوصيات أي ملاحظات ليتم تداركها بالمستقبل والعمل على تطوير واستحداث أجندة النشاط والبرامج بشكل يحقق الطموحات والتطلعات للوصول للأهداف المنشودة.