الإثنين, 19 نوفمبر 2018 - 14:00
آخر تحديث: منذ 20 ساعة و 57 دقيقة
الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم الحكم الدولي والمحاضر الأسيوي والعربي عبد الرؤوف السدودي
الجمعة, 08 يونيو 2018 - 05:14 ( منذ 5 شهور و أسبوع و 5 أيام و 4 ساعات و 16 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم المستشار وليد أيوب رئيس المجلس الأولمبي الفلسطيني
  2. الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين تكرم أبطال سلسلة الفعاليات الرياضية بالذكرى 13 لاستشهاد "أبو عمار"
  3. وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين يقوم بزيارة منزل الشهيد الرمز ياسر عرفات "أبو عمار"

قام وفد من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بتكريم الرياضي الكبير الحكم الدولي والمحاضر الأسيوي والعربي عبد الرؤوف السدودي "أبو إيهاب" أحد أعمدة وقامات الرياضة الفلسطينية, ضمن فعاليات الجمعية الرمضانية الاجتماعية التي وضعت في أجندتها زيارة الرياضيين الكبار في شهر رمضان الفضيل, وذلك مساء الخميس 7-6-2018.

وضم وفد الجمعية "عماد التتري رئيس الجمعية, وزياد أبو سمره عضو إدارة الجمعية, والرياضي الكبير إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية, وحسام الغرباوي الناطق الإعلامي للجمعية, والرياضيين الكبار "عون الصواف, وكامل اليازجي, ومحمد حميد, وفريج الحلاق, وأسعد شحتو, والكابتن محمد السويركي", وكان في استقبال الوفد الرياضي الكبير "السدودي" وأبناؤه.

وقال عماد التتري رئيس الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أنه يفتخر ويعتز بأنه تدرب في نادي خدمات الشاطئ على يد الرياضي الكبير "السدودي", معبراً عن سعادته باسم الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين مجلس إدارة ولاعبين وكوادر بزيارة وتكريم الرياضي الكبير "السدودي", مشيداً بتاريخه الحافل بالعطاء والتميز والابداع كأحد أبرز أعمدة الرياضة الفلسطينية, متمنياً له التوفيق والصحة والعافية.

وأكد "التتري" أن هذه الزيارة للرياضي الكبير "السدودي" تأتي من باب الوفاء لقيمة رياضية كبيرة وكهدف من أهداف الجمعية ضمن برنامجها وخطتها في شهر رمضان المبارك, بالإضافة إلى الأنشطة الرياضية والاجتماعية التي أطلقتها, لافتاً إلى أن هذا البرنامج سيتواصل على مدار شهر رمضان.

بدوره عبر الكابتن إسماعيل المصري المدير الفني للجمعية عن سعادته الكبير بزيارة الرياضي الكبير والحكم الدولي "السدودي", مستذكراً أبرز اللحظات والمحطات المميزة في حياتهم, لافتاً إلى أنهم يعتزون بماضيهم وذكرياتهم الجميلة التي تجسد الروح والقيمة والثقافة بكافة السلوكيات للرياضة الفلسطينية, مبيناً في الوقت ذاته أن "السدودي" صاحب تاريخ كبير ويحظى باحترام الجميع, متمنياً له التوفيق ودوام الصحة والعافية.

بدوره أشاد "السدودي" بالدور المميز الذي تنتهجه الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين من خلال برامجها وأنشطتها وفعالياتها التي تزيد من أواصر اللحمة والترابط بين الرياضيين, معبراً عن سعادته الكبيرة بالزيارة والتكريم من قامات رياضية من كافة الألعاب الرياضية وكلاً منهم يحمل في جعبته من التاريخ الحافل بالعطاء والتميز, موضحاً أن التكريم يعيد للرياضي ثقته بنفسه من خلال الاهتمام من الرياضيين الكبار, متمنياً التوفيق والنجاح للجمعية في كافة الخطوات التي تحذوها.

وقال "السدودي" أن السعادة تغمره وهو يتابع أبناؤه الرياضيين وهم يقومون بنشاطات مميزة, مشيراً أن ما زاد من سعادته وجود رياضيين كبار كان يدربهم في الماضي وهم من أعمدة الرياضية الفلسطينية أمثال الكابتن عماد التتري رئيس الجمعية.

ويعتبر الرياضي الكبير عبد الرؤوف السدودي أهم أبرز الرياضيين الكبار وخاض ببراعة ونجاح تجربة التدريب حيث درب سابقاً فريق نادي  الشاطئ, قبل أن ينتقل لسلك التحكيم وحصل فيه على الشارة الدولية وأكمل الدراسات العليا في التحكيم وليصبح محاضراً أسيوياً وعربياً, وسبق أن ترأس لجنة الحكام في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إلى جانب نشاطه الدائم كمحلل في أبرز البرامج الفضائية الرياضية للدوري المحلي.

وفي ختام الزيارة قدمت الجمعية هدية تذكارية للرياضي الكبير "السدودي", تقديراً لجهوده وتاريخه في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية.

  • الموضوع التالي

    جوتي يوافق على تدريب ريال مدريد خلفًا لزيدان
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    ارثوذكسي رام الله يفتتح بطولته السلوية الرمضانية السنوية بمشاركة 8 فرق
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر