السبت, 22 سبتمبر 2018 - 14:55
آخر تحديث: منذ ساعتين و 41 دقيقة
فريق قدامى شباب رفح يتزين بلقب بطولة الشهيدة المسعفة رزان النجار على حساب القرارة
الأربعاء, 27 يونيو 2018 - 21:54 ( منذ شهرين و 3 أسابيع و 4 أيام و 20 ساعة و )

    روابط ذات صلة

  1. شاهد.. أهداف مباراة الصداقة وشباب رفح
  2. تعادل الصداقة وشباب رفح في ختام الجولة الأولى للدوري الممتاز
  3. شباب رفح بطلا للسوبر على حساب شباب خانيونس
  4. سبب فسخ محمد القاضي عقده مع شباب رفح
  5. قُدامى الأمل يُتوجون ببطولة رزان النجار لقدامى اللاعبين
  6. الصداقة يتوج بلقب بطولة "شهداء حق العودة" الرمضانية العاشرة لقدامى الرياضيين على حساب شباب رفح
  7. الدقائق الأخيرة وهدف فوز شباب خان يونس على شباب رفح
  8. هدف شباب رفح 1-0 الجمعية (كأس السوبر)
  9. ملخص وهدف مباراة البرتقالي والزعيم
  10. مباراة شباب رفح وشباب خان يونس
  11. عماد أيوب
  12. مباراة خدمات النصيرات وشباب رفح

توج فريق قدامى نادي شباب رفح بلقب بطولة الشهيد المسعفة ملاك الرحمة "رزان النجار", عقب فوزهم في نهائي البطولة على فريق قدامى القرارة بثلاثة أهداف مقابل هدف, والتي نظمها الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين بالتعاون مع نادي العودة الرياضي على ملعب الشباب بمحافظة خانيونس, وذلك مساء الاثنين 25-6-2018.

بحضور زياد أبو سمره عضو الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, وشريف الددا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الوسطى والجنوب, ورئيس بلدية خزاعة ونائب رئيس نادي العودة شحدة أبو روك, والسيد أشرف النجار وولد الشهيدة رزان النجار ووالدتها "أم أحمد", ولفيف من الشخصيات الوطنية والرياضية.

وساد أجواء البطولة الندية والقوة وأقيمت مباريات البطولة بمشاركة ثمانية أندية وهي "شباب رفح, والقرارة, والزوايدة, وشباب جباليا, ودير البلح, والعودة, وخدمات رفح, والدرج", ووصل إلى نهائي البطولة فريقي قدامى نادي شباب رفح وقدامى القرارة, واستطاع شباب رفح التفوق والظفر بلقب البطولة بعدما فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية وسجل ثلاثية رفح " محمد صيدم هدفين, وسجل هدف ذاتي", فيما أحرز هدف القرارة الوحيد "محمود الفرا".

وقاد تحكيم لقاءات البطولة : "نادر أبو هجرس, ومحمد النجار, وطالب أبو عنزة".

وبدأت مراسم حفل التتويج بقراءة الفاتحة على روح الشهيدة المسعفة رزان النجار, ومنثم عزف السلام الوطني الفلسطيني.

ورحب شريف الددا رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الوسطى والجنوب بالحضور وقال أن هذه البطولة هي عنواناً للوفاء للشهيدة ملاك الرحمة رزان النجار, موجهاً التحية لوالديها السيد أشرف النجار والأخت "أم أحمد النجار", معرباً عن سعادته الكبيرة بالتعاون بين نادي العودة والجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين لتنظيم هذه البطولة المشرفة, لافتاً إلى أن شهداء فلسطين يستحقون التقدير والتكريم لتضحياتهم الجسام في سبل مواصلة النضال لإقامة الدولة وعاصمتها القدس الشريف.

وشكر "الددا" كل من ساهم وعمل على انجاح البطولة موجهاً التحية للكابتن صالح مبروك عضو لجنة كرة القدم في الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين, والكابتن أسامة أبو جامع والكابتن فريد البريم وهم اللجنة المشرفة على البطولة, أملاً أن يتواصل التعاون بين الجمعية والنادي في مناسبات أخرى.

ووجهت والدة الشهيد رزان النجار الشكر والتقدير للجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين ولنادي العودة على هذه البطولة التي تحمل اسم ابنتها, وأوضحت أن درب الشهيدة "رزان" يسلكه كافة أبناء شعبنا لنيل حقوقنا الوطني, وشددت على أن دماء ابنتها سالت من أجل فلسطين في مسيرات سلمية لونها الاحتلال بالدم عندما استهدف العزل بالرصاص وكانت ابنتها "رزان" احدى ضحايا هذا الاحتلال عندما استهدفها برصاصة غادرة.

وشكرت والدة "زران" القائمين على البطولة وكل من ساهم بإنجاحها, متمنية أن يمن الله على شعبنا بالخلاص من الاحتلال وأن تقام الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

بدوره قال أسامة شبير مدير عام العلاقات العامة بالجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين أن هذا اليوم الوطني نكرم فيه عائلة شهيدة بطلة تعتبر أيقونة العمل الانساني من خلال ما قدمته من أعمال بطولية وقضت شهيدة أثناء عملها الطوعي وهي تقدم الخدمات لأبناء شعبها لتكون مثالاً يحتذى به لكل شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والاسلامية فالرحمة للشهيدة ملاك الرحمة "رزان النجار".

وبين "شبير" أن الجمعية كانت ومازالت على عهد الشهداء وأحيت وكرمت عائلاتهم من خلال البطولات والفعاليات والأنشطة التي تقيمها, كما أنها على عهد الشهداء القادة المؤسسين حيث تواصل احياء ذكرى استشهادهم في كل عام كما تواصل عملها الدؤوب لتوطيد العلاقات بين الجيل الذهبي للرياضة الفلسطينية في كافة الألعاب إضافة إلى حرصها على التواصل مع الاندية العربية وقدامى الرياضيين العرب.

وشكر "شبير" لجنة كرة القدم في الجمعية ممثلة بالكابتن صالح مبروك واللجنة المشرفة على البطولة الكابتن اسامة أبو جامع والكابتن فريد البريم, وكل من ساهم وعمل على انجاح هذه البطولة المميزة.

وفي ختام البطولة قدمت الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين درعاً لعائلة الشهيدة المسعفة رزان النجار تسلمه والديها, كما قدم نادي العودة درعاً أخر لعائلة الشهيدة وقدم درعاً لجمعية قدامى الرياضيين وقدمت الجمعية أيضاً درعاً لنادي العودة, وتم تكريم اللجنة المشرفة على البطولة, والحكام "طالب أبو عنزة, ونادر أبو هجرس, ومحمد النجار", وتم تكريم المعلق الرياضي والاعلامي حسام أبو خاطر والمعلق منذر طبش, والمصور ماهر البريم, وتم تكريم خليل عرفات مشجع نادي العودة, وتزين قدامى شباب رفح بكأس المركز الاول للبطولة, وحصل القرارة على كأس المركز الثاني

  • الموضوع التالي

    اتحادا الكاراتيه والتايكوندو ينظمان عروضا فنية بمشاركة جميع الفئات العمرية
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الرجوب يهنئ الهلال ويشكر خان يونس
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر