الإثنين, 22 أكتوبر 2018 - 15:29
آخر تحديث: منذ 15 ساعة و 53 دقيقة
اشتعال المنافسة في دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة مع ختام الجولة الثالثة من مرحلة الإياب
الأربعاء, 18 يوليو 2018 - 04:00 ( منذ 3 شهور و 5 أيام و 3 ساعات و 58 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. الصداقة يقترب من درع الدوري الممتاز بعد تفوقه على الخدمات
  2. انتصارات متوقعة للصداقة و"الثوار" و"المنطار"
  3. اختتام الجولة الـ(14) من الدوري الممتاز للكرة الطائرة .. والخامس من الدرجة الأولى
  4. نتائج ‫الأسبوع الـ(12) من دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة
  5. اختتام الجولة الـ(11) لدوري الطائرة والأسبوع 2 من الدرجة الأولى
  6. نتائج الجولة العاشرة من دوري جوال للكرة الطائرة .. وجولة الافتتاح من دوري الدرجة الأولى
  7. شباب وخدمات جباليا يتفوقان على المجمع وبيت لاهيا

غزة/ (اللجنة الإعلامية): 18-7-2018

اشتعلت أجواء المنافسة على دوري "جوال" الممتاز للكرة الطائرة من جديد مع اختتام الأسبوع الثالث من مرحلة إياب البطولة، وذلك بعد الفوز الصعب والشاق لخدمات جباليا على جاره الشباب بثلاثة أشواط لاثنين، وفوز الصداقة على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، وفوز الوفاق على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لواحد وذلك خلال اللقاءات التي جرت يومي الإثنين والثلاثاء، على صالة الشهيد القائد سعد صايل.

خدمات جباليا (3_2) شباب جباليا

وحقق خدمات جباليا فوزاً مثيراً وشاقاً على منافسه العنيد وجاره الشباب، وذلك بثلاثة أشواط لاثنين، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول والثاني لصالح الخدمات بنتيجة: (25_21)، و(25_22)، والثالث والرابع لصالح الشباب بنتيجة: (25_21)، و(25_19)، والخامس والفاصل انتهى بنتيجة (16_14) لصالح الخدمات.

قاد اللقاء أسامة المقيد حكم أول، حاتم حمودة ثانياً، سمير المقيد مسجلاً، وعلى الخطوط كل من حارث أبو العمرين، بلال أبو سمعان، محمد أبو ركبة، ومحمد درابيه، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال حسونة من لجنة الحكام.

الصداقة (3_0) اتحاد الزوايدة

وحقق الصداقة فوزاً نظيفاً على اتحاد الزوايدة بثلاثة أشواط نظيفة، جاءت نتائجها على النحو التالي: الأول(25_12)، الثاني(25_14)، والثالث(25_15).

وقاد اللقاء محمد أبو سعدة حكم أول، محمد مهاني ثانياً، جميل الزعانين مسجلاً، وعلى الخطوط كل من حسن غنيم، ومحمد درابيه، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

الوفاق (3_1) اتحاد الشجاعية

وحقق الوفاق مفاجأة من العيار الثقيل بعد فوزه على اتحاد الشجاعية بثلاثة أشواط لواحد، في مباراة كانت مليئة بالندية والإثارة، والتي جاءت نتائج أشواطها على النحو التالي: الأول والثاني لصالح الوفاق بنتيجة: (25_22)، و(25_19)، والثالث (25_23) لصالح الشجاعية، والرابع (25/10) لصالح الوفاق.

وقاد اللقاء ياسر أبو عبيد حكم أول، جهاد أبو حبل ثانياً، أكرم السرسك مسجلاً، وعلى الخطوط كل من عاطف حسونة، وياسين عوكل، محمد عوكل من لجنة المسابقات، وجمال فياض من لجنة الحكام.

نتائج الأسبوع الثاني ...

وكان شباب جباليا قد حقق الفوز على الكرامة بثلاثة أشواط نظيفة ضمن مجريات الأسبوع الثاني من البطولة، وعلى ذات الخطى سار خدمات جباليا، وذلك عندما حقق فوزاً نظيفاً على اتحاد الشجاعية، فيما حقق اتحاد الزوايدة فوزاً صعباً وشاقاً على الوفاق بثلاثة أشواط لاثنين.

  • الموضوع التالي

    انتصارات للترجي والهلال والثقافي في افتتاح بطولة كأس الشهيد أبو عمار
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    المصارعة الفلسطينية تفقد احد ابطالها بفرنسا
      الضفة والقدس
      1. غرد معنا على تويتر