الإثنين, 11 نوفمبر 2019 - 22:40
آخر تحديث: منذ دقيقتين
ريال مدريد يسقط أمام مانشستر يونايتد في أولى مباريات لوبيتيجي
الأربعاء, 01 أغسطس 2018 - 06:53 ( منذ سنة و 3 شهور و أسبوع و 4 أيام و ساعتين و 17 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ريال مدريد يتصدر الليجا برباعية في شباك إيبار
  2. ريال مدريد يكتسح جالطة سراي ويعزز حظوظه بالتأهل للدور الثاني
  3. ريال مدريد يهدر فرصة الإنفراد بصدارة الليغا ويسقط في فخ التعادل مع بيتيس
  4. الاتحاد الإسباني يحدد موعد الكلاسيكو
  5. ريال مدريد يحقق فوزه الأول وسان جيرمان يسحق كلوب بروج بدوري أبطال أوروبا
  6. مايوركا يلحق بريال مدريد أول هزيمة ويهدي برشلونة صدارة الدوري الأسباني
  7. شاهد هدف روني الرائع في مانشستر سيتي
  8. مهارات معجزة الكرة الجديد.. طفل مانشستر يونايتد
  9. لحظة اصابة كاسياس أمام غلطة سراي
  10. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  11. شاهد تجمعات رابطة مشحعي ريال مدريد في محافظات الوطن
  12. انصار ريال مدريد في عدد من محافظات فلسطين تحتفل بفوز بتاهل فريقها

سقط فريق ريال مدريد الإسباني , أمام نظيره فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي , في اللقاء الذي أقيم صباح اليوم على ملعب ” هارد روك ” بنتيجة 2-1 , في الكأس الدولية للأبطال الودية , وهي المباراة الأولى للمدرب جولين لوبيتيجي . 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت هادئة نسبياً بين الفريقين , ثم كاد ماتا أن يسجل هدف مبكر لكن كرته في الشباك الخارجية , وبعدها رد ريال مدريد بعد كرة عرضية أودريوزولا من الراوق الأيمن حولها بنزيما لكنها بجوار القائم بقليل . 

وفي الدقيقة ” 18 ” سجل فريق مانشستر يونايتد هدف التقدم عن طريق ( أليكسس سانشيز ) بعد كرة من ماتا الى دارميان على الرواق الأيمن قبل أن يرسل كرة عرضية أرضية حولها سانشسز بتسديدة رائعة في شباك كيكوك كاسيا .

وتمكن فريق مانشستر يونايتد أن يسجل هدف ثاني في الدقيقة ” 27 ” عن طريق اللاعب ( أندير هيريرا ) بعد كرة طولية من خوان ماتا حولها سانشيز برأسه الى هيريرا الذي سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء هزت شباك كاسيا .

أهدر بيل فرصة سانحة للتسجيل بعد كرة عرضية من فينيسوس , وبعدها سدد بيل كرة قوية فوق المرمى , ثم سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق ( كريم بنزيما ) إثر عرضية من ثيو حولها بنزيما في المرمى , لينتهي الشوط الأول 2-1 . 

وفي الشوط الثاني من المباراة , خرج كاسيا , ثيو , بيل , كريم بنزيما ودخل بدلاً منهم أندري لونين , سيرجيو ريغيلون , مارتن أوديغارد , بورخا مايورال , ثم أهدر أوديجارد هدف محقق في الدقيقة ” 57 ” بعد عرضية سددها فوق المرمى . 

ثم خرج كلٍ من أودريوزولا وسيبايوس وفينيسيوس ودخل بدلاً منهم أوسكار وراؤول و لوبيز , سدد أوديجارد كرة من ضربة حرة مباشرة أبهدها دي خيا , ثم خرج فاييخو يورينتي فالفيردي أوديغارد ودخل ناتشو وكروس وأسينسيو وإيسكو . 

استمرت سيطرة ريال مدريد ومحاولاته خلال الشوط الثاني من المباراة وسط تراجع من لاعبي اليونايتد , سدد ناتشو كرة قوية ولكنها فوق المرمى بقليل في الدقيقة ” 90 ” , لينتهي بعدها اللقاء بفوز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1  .

  • الموضوع التالي

    ميلان يسقط في فخ الخسارة من توتنهام
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    هل يخطف إنتر ميلان مودريتش من ريال مدريد ؟
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر