2024-04-19

أيمري: لقد أستفدنا من لقاء لاتسيو وارسنال قد يبيع بعض اللاعبين

2019-05-20

تحدث مدرب أرسنال الإنجليزي أوناي آيمري بعد الفوز علي لاتسيو بثنائية نظيفة وديا في أخر أستعدادات المدفعجية للموسم المقبل .

آيمري تحدث عن حالة مونريال وتوريرا وليشتنشتاينر ” مونريال يعاني من إصابة بالركبة ولم يتدرب معنا حتى الان، قد ينضم للتدريبات يوم الثلاثاء لكن شكوك حول تواجده امام مان سيتي ، توريرا وليشتاينر ليسوا بكامل لياقتهم بعد مع ذلك سنقيم اداءهما بالتدريبات قبل لقاء مان سيتي ” .

وحول التعاقد مع لاعبين قبل نهاية السوق قال ” نحن نركز حاليًا فقط على الإستعداد للقاء مان سيتي، والنادي قد يضطر لبيع بعض اللاعبين ” .

وحول إمكانية مشاركة تشاكا وتوريرا ضد السيتي مع ليشتنشتاينر ” اليوم اردنا ان نمنحهم دقائق لإستعادة لياقتهم وكذلك يكلي يعملوا معًا ويمكنهم من الناحية التكتيكيه البدء بالعمل معنا، في الاسبوع الاول من الواضح انهم لم يكونوا في افضل حالاتهم بدنيًا ، لكن نحن نريد مواصلة العمل معهم واذا كانوا جاهزين بدنيًا وعقليًا واداءهم بالتدريبات افضل من بعض اللذين تدريوا معنا فمن الممكن ان يكونوا ضمن التشكيلة الاساسيه التي ستلعب امام مان سيتي ” .

وعن ما تعلمه من لقاء لاتسيو قال آيمري ” كل مباراة تعطينا معلومات لمواصلة التطور. اليوم لعبنا بتشكيلة 4-4-2 لتجربة هذا النظام وتعديل عقليتنا واسلوبنا وافكارنا، لكن بالنسبه لي بالشوط الاول لم يكن امتلاك الكرة والتحكم بها جيدًا كما اردت، لهذا السبب بالشوط الثاني لعبنا بثلاثة وسط ” .

وحول الحارس الأول بالفريق قال ” الافضل للفريق هو ان يلعب افضل حارس اداءًا، في كل مباراة حققنا فيها اداء جيد، مع تشيك ولينو ومارتنيز ولهذا انا اشعر بالسعادة، لكني مازلت انظر لمن سيكون الحارس الاساسي بينهم ” .