الثلاثاء, 16 أكتوبر 2018 - 17:11
آخر تحديث: منذ ساعتين و 11 دقيقة
لجنة تسيير اعمال اتحاد السلة توزع تعميما خاصا للجمعية العمومية والتحضر للانتخابات
الثلاثاء, 07 أغسطس 2018 - 16:00 ( منذ شهرين و أسبوع و يومين و 4 ساعات و 10 دقائق )

    روابط ذات صلة

  1. اتحاد السلة يعلن فتح المجال لاعادة القيد والتسجيل ابتداء من 26 ولغاية 4-10
  2. اتحاد السلة يبحث عن مدير اداري
  3. اتحاد السلة يوزع المناصب الادارية على اعضائه
  4. اتحاد السلة يجتمع مع أندية الممتازة ويتخذ عدة قرارات
  5. فوزان لخدمات دير البلح و غزة الرياضي في الأسبوع الرابع
  6. جدول مباريات دوري " جوال " لكرة السلة

البيرة- بسام ابو عرة - جهزت لجنة تسيير الاعمال الخاصة باتحاد كرة السلة تعميما بشأن خطوات الانتخابات وعقد الجمعية العمومية والذي سينشر لاحقا  ويوزع على الجمعية العمومية لاتحاد كرة السلة ، وقامت اللجنة بتكليف  ناصر البدرساوي البدرساوي بملف التحكيم من اجل تحضيرهم ومدى جهوزيتهم للموسم الجديد على ان يقوم البدرساوي بتعيين عضوين اخرين في اللجنة ، فيما كلفت اللجنة مفيد عبد الله بملف لجنة المسابقات العامة على ان يقوم عبد الله بتعيين عضوين اخرين فيها ، وتم تكليف عمر البرغوثي الموظف في اللجنة الاولمبية بملف تسجيل اللاعبين وجميع امور واركان السلة،لما يضمن سير اعمال الانتخابات مع التحضير المهني للموسم، وخلال ال 24 ساعة سينشرتعميم الموسم 2018-2019 وتحديد الضوابط النظامية للقيد والتسجيل والمشاركة بالبطولات الرسمية ومواعيدها.

وكان عقدت لجنة تسيير الاعمال اجتماعا لها في مقر اللجنة الاولمبية برئاسة رئيس اللجنة الدكتور عبد القادر الخطيب وحضور الامين العام للجنة الاولمبية ابو جهاد حجة والدكتور هاني الحصري مستشار اللجنة واعضاء اللجنة مديردائرة الاتحادات بشير محاميد والمستشار القانوني فارس عواد .

فيما عقدت اللجنة الخاصةاحمد الحسن المستشار الفني للاولمبية وعبد الناصر بركات المدير الفني للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ود. هاني الحصري مستشارا " بترتيب وتهيئة المنتخب الوطني السلوي اجتماعا اخر لمناقشة امورالمنتخب ومشاركته الاسيوية في البحرين مطلع الشهر المقبل، حيث تم تكليف عزيز طينة بالجهاز الاداري للمنتخب لهذه المشاركة على ان يشكل طاقمه المناسب وتم تكليف ابراهيم حبش بالجهاز الفني للمنتخب لهذه المشاركة على انيقوم بتشكيل طاقمه الفني ايضا. 

وجاء تعيين طينة وحبش بتكليف من اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية من اجل الاسراع في عملية استعداد اللاعبين المحليين لاجراء معسكر تدريبي محلي واستدعاء المحترفين لخوض هذه البطولة المهمة لفلسطين على مستوى اسيا.

واتفق المجتمعون على سرعة الاهتمام بالمنتخب الوطني واعطاء اولوية له من اجل مشاركة فاعلة وناجحة تقود بالتالي للتاهل .

فيما اجمع الجميع على سرعة ترتيب البيت السلوي من خلال تشكيل اللجان سالفة الذكر قبل الوصول الى الانتخابات العامة التي ستفرز اتحادا جديدا يكون جاهز للانطلاق بالروزنامة والاليات والانشطة والبطولات .

حيث تنتهي عمل اللجان المشكلة لتسيير الاعمال وترتيب البيت السلوي فور فرز اعضاء جدد ليقودوا سفينة كرة السلة الفلسطينية بنجاح.

  • الموضوع التالي

    لجنة كرة السلة في مركز قلنديا تعقد اجتماع مع مدرب الفريق معتز ابو ديه
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    أحمد الشوا ... الرياضة للجميع ساقية البساتين الناضرة
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر