2024-03-28

أبناء الواد يهزمون الجدعان بهدفين فى الدقائق الأخيرة!

2021-06-24

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد :اكتمل عقد الفرق المتأهلة الى دور الاربعة في كأس ابو عمار لكرة القدم ، فبانتهاء مباراة فريق واد النيص ومركز شباب بلاطة التي جرت الخميس على ملعب ماجد اسعد تبينت هوية الفرق الأربعة التي وصلت الى الدور الثاني في البطولة .

وكانت نتائج مباريات الاربعاء قد أدت الى صعود فريقي اهلي الخليل وهلال القدس الى هذا الدور، كما صعد فريق واد النيص اليوم الخميس ،بعد ان فاز على فريق بلاطة 2/ صفر، وبالرغم من خسارته ” بلاطة ” الا انه رافق الواد الى هذا الدور، بافضلية تسجيل الاهداف في المجموعة عن ثقافي طولكرم .
اهداف الترجي جاءت من ركلة جزاء تصدى لها اشرف نعمان واحرز منها الهدف الاول ، ثم جاء فراس نعمان وسجل الهدف الثاني، وجاء هدفي اللقاء في الدقائق العشر الاخير من عمرالمباراة .
فريق واد النيص حقق العلامة الكاملة برصيد “9 ” نقاط ،واحتل صدارة المجموعة الاولى ، وجاء بلاطة في المركز الثاني برصيد “6 ” نقاط ، ثم المكبر ثالثا برصيد “3” نقاط والظاهرية رابعا بدون نقاط .
وفي المجموعة الثانية : جاء الهلال اولا برصيد “7” نقاط ، ثم الامعري برصيد “4” نقاط، والسموع ثالثا برصيد “3” نقاط، ورابعا البيرة بنقطة واحدة .
اما المجموعة الثالثة : فجاء الاهلي اولا برصيد ” 7″ نقاط، ثم ثقافي طولكرم ثانيا برصيد ” 6 ” نقاط ، وثالثا شباب الخليل “3” نقاط ، ثم مركز طولكرم بنقطة واحدة .
حكم لقاء واد النيص وبلاطة : ثائر جرادات ، عارف نزار ، محمود ابو رويس واسحق الكيلاني رابعا
مقيم الحكام : ثائر دراغمة
يراقبها : احمد بشارات