2024-04-19

ريال مدريد يقسو على ليغانيس وينفرد بصدارة الليغا مؤقتًا

2020-08-08

د ب أ – انفرد ريال مدريد بصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، بشكل مؤقت، بتغلبه على ضيفه ليجانيس 4 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم والتي شهدت أيضا خسارة أتلتيكو مدريد أمام سيلتا فيجو.

وسجل أهداف ريال مدريد جاريث بيل في الدقيقة 17 وكريم بنزيمة (هدفين) في الدقيقتين 50 و61 وسيرخيو راموس في الدقيقة 66 من ركلة جزاء، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه لليجانيس جويدو كارييو في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى تسع نقاط محققا العلامة ليتصدر قمة الترتيب بشكل مؤقت انتظارا لما ستسفر عنه مباراة برشلونة وهويسكا غدا الأحد، فيما توقف رصيد ليجانيس عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر قبل الأخير. وفي المباراة الثانية، سقط فريق أتلتيكو مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه سيلتا فيجو صفر / 2.

وسجل هدفي سيلتا فيجو ماكسيميليانو جوميز في الدقيقة 46 وإياجو أسباس في الدقيقة 52. واضطر فريق أتلتيكو مدريد لإنهاء المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد ستيفان سافيتش في الدقيقة 70.

ورفع سيلتا فيجو رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني، وتوقف رصيد أتلتيكو مدريد عند أربع نقاط في المركز العاشر.

وكان أتلتيكو مدريد استهل مبارياته هذا الموسم بالتعادل 1/1 مع فالنسيا، ثم فاز على رايو فاليكانو 1 / صفر. في المقابل، استهل سيلتا فيجو مبارياته بالتعادل مع إسبانيول 1/1 ثم الفوز على ليفانتي 2 / 1.