2024-03-28

خدمات البريج وخدمات رفح في قمة الاسبوع السابع بدوري جوال لكرة السلة

2020-08-08

غزة – الدائرة الاعلامية للاتحاد
تترقب جماهير الكرة السلوية في قطاع غزة قمة الاسبوع السابع بين خدمات البريج وخدمات رفح الاربعاء على صالة المرحوم خلف العجلة بمخيم البريج.
مباراة تجمع بين فريقين يقدمان الكرة الممتعة والفنيات العالية ويمتلكان العديد من النجوم والمواهب وينافسان بقوة على المراكز المتقدمة لحجز مقعد في البلاي اوف.
خدمات البريج المتألق الذي لم يتعرض للهزيمة طوال الدوري يمتلك 10 نقاط في المركز الرابع كما يعتبر الاقوى هجوميا بتسجيله 518 نقطة، ويضم بين صفوفه افضل لاعبي القطاع في كرة السلة يتقدمهم الموهوب ابراهيم ابو رحال الذي يبدع ويمتع بأدائه ورشاقته وموهبته التي تسحر الجماهير من كافة انحاء قطاع غزة، كما يبرز المتألق ثائر عيسى ملك الرميات الثلاثية والذي يصنع الفارق في كثير من الاوقات الهامة من المباريات، وباقي نجوم البريج عيد الشاعر ورامي الجمال وابراهيم مصلح ومحمد مهدي، تحت قيادة المدرب القدير احمد كمال موسى.
اما خدمات رفح الذي يمتلك ذخيرة حية من النجوم فهو في مواجهة صعبة امام البريج خاصة في ظل غياب نجومه الفترة الماضية وائل تيم وطه جبر للإصابة، مع امكانية لحاق وائل تيم باللقاء وعدم وضوح الرؤية بالنسبة لصانع الالعاب الموهوب طه جبر، ولكن تبقى رغبة الفوز لدى الفريق في ظل وجود لاعبين مميزين قادرين على تعويض الغيابات في الفريق أبرزهم محمود ابو شعر واحمد صلاح واحمد الحمايدة واحمد ابو عيسى ومحمد الهمص وعاصم عدوان، وتحت قيادة المدرب الشاب احمد العزازي، ويمتلك الفريق 11 نقطة في المركز الثاني.
ومن المتوقع أن تحظى المباراة بحضور جماهيري غفير, و شخصيات وطنية و رياضية و في مقدمتهم نائب رئيس الاتحاد لكرة السلة الأستاذ خليل أبو شماله و أعضاء الاتحاد الأستاذ خالد زيادة و الأستاذ محمد أبو عيسي و الأستاذ عبد الرحيم مهنا وأعضاء مجلس إدارتي الناديين و العديد من وسائل الإعلام.