الأحد, 17 نوفمبر 2019 - 16:59
آخر تحديث: منذ 21 ساعة و
صحيفة إسبانية تفجر مفاجأة في انتقال رونالدو إلى يوفنتوس
الأحد, 30 سبتمبر 2018 - 17:47 ( منذ سنة و شهر و أسبوعين و 3 أيام و 6 ساعات و 42 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميسي ورونالدو يقودان التشكيل المثالي لعام 2019
  2. رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة
  3. فان دايك، مدافع ليفربول، يتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا ويتفوق علي ميسي ورونالدو
  4. كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير عن رحيله من ريال مدريد..
  5. هاتريك رونالدو يقهر أتلتكو مدريد ويقود يوفينتوس لدور الثمانية
  6. إصابة في الكاحل تهدد مشاركة رونالدو في قمة نابولي

فجرت صحيفة "آل موندو" الإسبانية اليوم الأحد مفاجأة كبرى في انتقال "كريستيانو رونالدو" مهاجم نادي ريال مدريد السابق إلى صفوف يوفنتوس في الميركاتو الصيفي الماضي. 
 
وأفادت الصحيفة أن "رونالدو" رفض عروض مهمة من أندية أوروبية كبرى، وفضل عليها الانتقال إلى بطل الكالتشيو، ليخوض تجربة جديدة في مسيرته الكروية.
 
وعندما قرر البرتغالي الرحيل عن سانتياجو برنابيو بعد نهائي كييف الماضي أمام ليفربول، كان هناك اجتماع بين "خورخي مينديز" الوكيل الخاص بـ"رونالدو" وبين "فلورنتينو بيريز" رئيس ريال مدريد وبعد معرفة الأخير بطلب المهاجم، كان هناك مطلب مالي وحيد وهو الحصول على عرض بقيمة 100 مليون يورو ليصبح حر في الانتقال في الصيف.
 
وظهر عدة عروض للحصول على خدمات "رونالدو" من ميلان، باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد فريق الأسبق للعودة إليه واللعب من جديد في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
العرض الأول جاء من ميلان بقيمة 150 مليو يورو وتم تقديمه لوكيله، ولكن روح الفوز بالمباريات والبطولات جعلته يرفض بسبب نتائج الفريق الإيطالي المتذبذبة خلال السنوات الماضية.
 
بينما العرض الأول الرسمي الذي وصل إلى ريال مدريد كان من مانشستر يونايتد، ولكن العرض المادي لم يكن المفضل لدى "رونالدو" وناديه الإسباني لذلك تم رفض العرض.
 
ودخل باريس سان جيرمان في الصفقة وقدم عرض لوكيله ولكن بشرط واحد وهو إتمام التعاقد مع اللاعب في آخر أيام الانتقالات وهو 31 أغسطس لذلك لم تكن هنالك فرصة للفريق الإسباني لتعويض بأي صفقة مثل "نيمار" أو "كيليان مبابي"، لذلك قام "رونالدو" برفض العرض.

  • الموضوع التالي

    خدمات خانيونس ينتزع فوز قاتل من شباب رفح بهدف نظيف
      غزة
  • الموضوع السابق

    رئيس الفيفا يكشف حقيقة خلافه مع ميسي ورونالدو
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر