2024-03-28

برشلونة يرد على تصريحات مارادونا وعرض مانشستر سيتي لميسي

2020-11-24

علّق جوزيب فيفس، المتحدث الرسمي باسم نادي برشلونة الإسباني، على تصريحات أسطورة كرة القدم الأرجنتيني، دييجو أرماندو مارادونا بشأن قائد الفريق ليونيل ميسي، كما تحدث عن عرض مانشستر سيتي لليو، وعقده مع الفريق الكتالوني. 

وقال فيفس في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “بند في عقد ميسي يسمح له بالرحيل مجانا عام 2020؟ نحن لا نناقش العقود التي تخضع لبنود السرية، لكننا جددنا للتو عقدًا مع ميسي، ونحن سعداء للغاية، ونرى اللاعب أيضَا سعيد كل يوم. نحن لا نعلق على هذه الأمور، لا شيء أكثر”.

وأكد بشأن الأنباء المتداولة حول تجديد عقد ميسي: “لا يوجد على الطاولة تجديد عقد ميسي، أنا كمتحدث رسمي للنادي، أقول لا يوجد هذا الاقتراح، لقد جددنا عقده للتو، بالنسبة لي أرى أنه سؤال روائي”.

وأضاف بشأن عرض مانشستر سيتي، حيث كشف خلدون المبارك، الرئيس التنفيذي للفريق الإنجليزي عن رغبتهم في ضم ميسي من قبل: “نحن لا نعرف عن عرض السيتي، ولكن الشيء المهم هو أن ميسي موجود هنا، وإذا ما كان حدث بالفعل ، فهذا يمنحنا المزيد من الجدارة لوجود ليو هنا معنا”.

وأختتم فيفس بشأن تصريحات مارادونا: ” لدينا لاعب رائع، أفضل لاعب في التاريخ بدون أي شك، هو مثال داخل وخارج الملعب، وغني عن التعليق لا شيء أكثر من ذلك”.

وكان مارادونا تحدث في تصريحات أكد خلالها أن ميسي لا يمكن أن يكون قائدًا معلقًا :”من غير المجدي أن تجعل ميسي قائدًا وهو يذهب إلى المرحاض 20 مرة قبل كل مباراة، لا تعبدوا ميسي”.