الإثنين, 19 نوفمبر 2018 - 15:27
آخر تحديث: منذ 22 ساعة و 24 دقيقة
بنات مدرسة لاتين الطيبة يظفرن بلقب فردي وزوجي الريشة الطائرة لمحافظة رام الله والبيرة
الأربعاء, 31 أكتوبر 2018 - 15:35 ( منذ أسبوعين و 4 أيام و 23 ساعة و 52 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. هلال القدس يضرب المكبر والبيرة يتجاوز الظاهرية وتعادل مثير بين الاهلى والخضر
  2. أهداف مباراة جبل المكبر ومؤسسة البيرة
  3. مدرسة ابو فلاح تتوج بطلة لبطولة كرة اليد لمحافظة رام الله والبيرة
  4. البرغوثي:البيرة قادر على تحقيق مركز متقدم وهذا ما ينقصه‏!‏
  5. عدسة PalGoal.com ترصد مباراة الامعرى ومؤسسة البيرة

رام الله - محمد سمحة - تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة باسم عريقات ومدير الدائرة الفنية قيس نبهان و رئيس قسم النشاطات في المديرية الدكتور يوسف حرفوش ومشرفة النشاط الرياضي سامية الاحمد وبحضور عميد جامعة فلسطين التقنية خضوري الدكتور مراد عوض الله والدكتورة فاطمه الفقيه وتنفيذ اللجنة الرياضية للمعلمات على مستوى مدينة رام الله استضافت صالة جامعة فلسطين التقنية خضوري بطولة الريشة الطائرة للإناث على مستوى مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله والبيرة للإناث حيث شارك في بطولة الفردي 40 مدرسة وفي الزوجي 16 مدرسة .

حيث افتتحت البطولة بكلمة ترحيبية من عميد جامعة فلسطين التقنية الدكتور مراد عوض الله رحب فيها بوفد مديرية التربية والتعليم العالي لمحافظة رام الله وبجميع اللاعبات والمعلمات وتقدم بالشكر الى جميع من ساهم في نجاح هذه البطولة وتمنى للجميع منافسة شيقة وممتعه كما تحدث قائلا أن الجامعة على استعداد كامل لإنجاح مثل هذه الفعاليات وخاصة التي تصب في مصلحة الرياضة الفلسطينية وخاصة المدرسية بإعتبارها رافد أساسي للأندية والمنتخبات التي نعلق عليها الآمال في تحقيق الإنجاز في المحافل الدولية .
فيما تحدثت مشرفة النشاط الرياضي في المديرية سامية الأحمد حيث شكرت ادارة الجامعة على تعاونهم الدائم والمتواصل مع مديرية التربية والتعليم العالي ونقلت شكر مدير التربية والتعليم العالي الأستاذ باسم عريقات الى ادارة الكلية ولجميع الفرق واللاعبات المشاركات في البطولة وتمنت لهن أن تكون منافساتهن ممتعة وتفرز منتخب يمثل المديرية في الإستحقاقات القادمة . ومن ثم تم إجراء القرعة واعلنت سامية الأحمد بداية المنافسة وسط تشجيع كبير من الحضور للاعبات .
وجاءت النتائج على النحو التالي: 
الفردي 
المركز الأول مدرسة لاتين الطيبة 
المركز الثاني مدرسة بنات كوبر الثانوية 
المركز الثالث مدرسة بنات زياد ابو عين 
الزوجي 
المركز الأول مدرسة لاتين الطيبة 
المركز الثاني مدرسة أكاديمية قمم 
المركز الثالث مدرسة بنات سلواد الثانوية 
وفي ختام البطولة اعتلى عميد جامعة فلسطين التقنية خضوري الدكتور مراد عوض الله ورئيسة القسم الدكتورة فاطمة الفقيه ومشرفة النشاط الرياضي سامية الأحمد منصة التتويج وتم تكريم الفائزات بالكؤوس والميداليات . قام بتحكيم المباريات بتول محمد وتهاني بركات.

  • الموضوع التالي

    "فدائي" الطائرة يخسر بشرف أمام "الفرعون" المصري
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الرياضة للجميع وتجمع غزة هاشم ينظمان بطولة الشهيد ياسر عرفات للبيسبول
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر