الأربعاء, 13 نوفمبر 2019 - 19:10
آخر تحديث: منذ 28 ساعة و 9 دقائق
أسعد المجدلاوي يشارك في افتتاح" مركز نجوم الرياضة لكمال الأجسام" بمحافظة شمال غزة
السبت, 24 نوفمبر 2018 - 17:07 ( منذ 11 شهر و أسبوعين و 5 أيام و 6 ساعات و 32 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. المجدلاوي يعد بالعمل على تطوير رياضة ذوي الإعاقة

شارك د.أسعد المجدلاوي نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وأ.محمد العمصي الأمين العام المساعد  باللجنة، وعدد من رؤساء الاتحادات والأندية والصالات الرياضية المتخصصة في العاب القوة البدنية ورياضة كمال الأجسام في حفل افتتاح" مركز نجوم الرياضة لكمال الأجسام" في محافظة شمال غزة وذلك مساء الجمعة 23/11.

وأثنى د. المجدلاوي خلال حفل الافتتاح على افتتاح الصالات والمراكز الرياضية المتخصصة، والتي تعتني بالعاب القوة البدنية،وتعزز حالة النشاط الرياضي على صعيد الألعاب الفردية في محافظات غزة، وتشكل حالة مساندة للمشاركين في الرياضات الفردية،وتوفر لهم أماكن الممارسة الرياضية السليمة،وتعزز قدراتهم الفنية والبدنية.

كما بارك المجدلاوي للرياضي المخضرم خليل احميد صاحب التاريخ الرياضي الحافل في العاب المصارعة وكمال الأجسام والقوة البدنية بافتتاح هذا المركز الرياضي المتخصص في المنطقة الشمالية بقطاع غزة.

بدوره وجه الرياضي حميد الشكر الجزيل للدكتور اسعد المجدلاوي على تشريفه ومشاركته لحفل افتتاح المركز الرياضي المتخصص وكذلك لكل من حضر من أعضاء وكوادر اللجنة الاولمبية، ورؤساء وأعضاء الاتحادات الرياضية والصالات الرياضية في محافظات الوطن الجنوبية.

  • الموضوع التالي

    الرجوب يفتتح دورة دولية لحكام كرة القدم بإشراف الفيفا
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    دوري اليد-غزة : خدمات البريج يواصل الصدارة والصلاح يتفوق على جاره دير البلح
      غزة
      1. غرد معنا على تويتر