الخميس, 24 يناير 2019 - 06:59
آخر تحديث: منذ 9 ساعات و دقيقة
المؤتمرات الصحفية للأسبوع العاشر من دوري القدس للمحترفين
الخميس, 29 نوفمبر 2018 - 18:43 ( منذ شهر و 3 أسابيع و 4 أيام و ساعة و 46 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بدء تطبيق تقنية الفيديو للمرة الأولى في كأس آسيا
  2. فوز قاتل للزوايدة على شباب المغازي بدوري الثالثة
  3. للحكام المستجدين : دورة في نابلس واخرى ببيت لحم
  4. جدول مباريات الاسبوع الثاني عشر لثانية الجنوب
  5. الإعلام الرياضي قدم رسالته المهنية بحرفية عالية
  6. التأكيد على جدول الاسبوع الثاني عشر من دوري الاولى
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

القدس – دائرة الاعلام بالاتحاد : فيما يلي ابرز ما قاله المدراء الفنيين لفرق دوري المحترفين في المؤتمرات الصحفية التي عقدت عقب انتهاء مباريات الاسبوع العاشر وهذه هي التفاصيل :

عقد مساء الثلاثاء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة هلال القدس العاصمة والمارد الأخضر الامعري، والذي انتهى بفوز الامعري بهدفين لهدف، والذي أقيم على استاد فيصل الحسيني في الرام، حيث ادار المؤتمر الإعلامي اشرف عابد المنسق الاعلامي لشباب الامعري بسبب وفاة جدة محمد غيث المنسق الاعلامي لنادي هلال القدس التي ندعو لها بالرحمة .

في بداية المؤتمر هنأ المدير الفني للهلال خضر عبيد الكابتن إيهاب أبو جزر بفوز فريقه على الهلال، وأوضح ان لاعبي الامعري لعبوا بروح عالية رغم انهم استغلوا فقط فرصتين او ثلاثة نجحوا من خلالهم تسجيل الهدفين، مقارنة بفريقه الهلال الذي لم يستغل الفرص التي سنحت له ولم يلعب بروح عالية.

واضاف مع انطلاقة الشوط الثاني نجحنا في احراز هدف التعادل ، والضغط على الفريق الخصم، لكن الامعري باغتهم مباشرة بتسجيل هدف الثاني والفوز، والذي جاء بخطأ بسيط .

أما الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للامعري بدأ بالحديث عن فريق الهلال ووصفه إياهم انه فريق كبير ويمتلك لاعبين مميزين وكبار معظمهم في فريق الأول سواء او الاولمبي، وأن فريقه الامعري عمل بجد واجتهاد خلال أسبوع كامل تحضيراً لهذا اللقاء، وأنهم على دراية أن هذه المباراة صعبة للغاية، لكن بعد مباراتهم الأخيرة امام شباب الخليل كانوا عاقدين العزم على ان يلعبوا مباراة تليق باسم الناديين العريقين، وان يكونوا ند قوي لفريق الهلال، وأن فريق الامعري قبل ان يهبط الى مصاف الدرجة الأولى لم يكن ند امام الأندية القوية. وتمنى إيهاب أبو جزر ان تعود من جديد نغمة المباريات التي كانت تجمع الامعري امام هلال القدس في السابق.

وانهى أبو جزر حديثه قائلاً : ان من اهم أسباب الفوز هو روح فريقه القتالية وحل مشكلة الأخطاء الفردية،

مركز طولكرم + واد النيص

عقد المنسق الاعلامي لمركز شباب طولكرم عادل التوم المؤتمر الصحفي بعد المباراة في ملعب طولكرم حضر المؤتمر الصحفي كل من المدير الفني لمركز طولكرم مصطفى كنعان والمدير الفني لترجي وادي النيص سمير جمال :

وعلق مصطفى كنعان على المباراة قائلا : لا اريد ان اعلق عن اجواء المباراة وليس سهل ان تخرج من مسلسل هزائم بسهولة وليس سهلا ً ان تغامر ولكن هذا ما حصل خسرنا المباراة ، ولا اريد ان اعلق أسباب الخسارة على شماعة الظروف والوضع السيء والصعب الذي يعيشه النادي ، ولكن أنظر لمستقبل الفريق وخصوصا في ظل الوضع المالي للنادي منذ بداية المحترفين ، في الختام ابارك للأشقاء ترجي وادي النيص وهاردلك للمركز .

فيما قال المدير الفني لترجي وادي النيص الكابتن سمير جمال : انه راض عن نتائج الفريق بالرغم من تقديم مستويات طيبة وأن الفريق في تقدم مستمر وكسب نقاط هامة والفوز الثالث على التوالي يعطينا ثقة وعزيمة نحو التقدم اكثر والوصول للمربع الذهبي ، هاردلك للمركز الذي لطالما كثفت التدريبات وحسبت الحسابات لكي لا اقع في فخهم وعلى ارضهم .. الحمد لله اخذنا نقاط المباراة كاملة واهدي هذا الفوز للاهل في قرية وادي النيص.

شباب الخليل + الظاهرية 

في ملعب الخضر عقد المنسق الاعلامي لفريق شباب الخليل ناصر المحتسب المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة بحضور المدير الفني لفريق الشباب اسعد الجولاني والمدير الفني لفريق الظاهرية بهجت عودة :

قدم المدير الفني لفريق الظاهرية التهنئة لمدرب شباب الخليل اسعد الجولاني لتحقيق فريقه الفوز في المباراة، كما تحدث عن الاوضاع التي يعيشها الفريق . مثمناً أداء العناصر الشابة في صفوف فريقه، حاثا الجميع في الظاهرية على الالتفاف حول النادي والعمل على إنقاذه، مبيناً ان الفريق يفتقد اللاعب المهاجم الصريح، وشدد على أن بقائه مع الفريق في ظل هذه الأوضاع الصعبة التي يمر بها فريق النادي هي من باب الأمانة المهنية، وشدد على أن باب الأمل مازال مفتوحا امام الفريق ليبقى ضمن فرق دوري المحترفين، شريطة أن تتم معالجة الأمور الملحة قبل مرحلة الإياب، وتمنى بهجت عوده التوفيق والنجاح لعميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل"، مكرراً التهنئة لجماهيره العريضة الوفيه..

أما مدرب فريق العميد اسعد الجولاني فقد ابدى اعجابه بالمستوى الفني الذي قدمه فريق الظاهرية على الرغم من الوضع الصعب الذي يمر فيه فريق النادي، مشيدا بالعناصر الشابة في فريق الظاهرية التي تبشر بالخير، وأكد أن فريقه حتما سيحصل على لقب الدوري.

وبين الجولاني ان فريقه يسير صوب القمة بثبات ولا ينظر لهدايا الفرق الأخرى، وشدد على أن الفريق يعتمد على نفسه في تحقيق النتائج الطيبة لتبقيه في صدارة الدوري، مبيناً أن الفرق العالمية تعتمد خطط متغيرة لكل مباراة في آن واحد، وأوضح أن فريق العميد ينقصه لاعب وسط ارتكاز وامور أخرى بحاجة لإعادة هيكلتها قبل مرحلة الاياب مكررا المضي صوب تحقيق لقب دوري القدس للمحترفين بعزيمة وثبات.

السموع + بلاطة

في استاد دورا حيث قاد المنسق الإعلامي لنادي شباب السموع إسماعيل حوامدة المؤتمر الصحفي الذي أعقب لقاء شباب السموع بضيفه مركز بلاطه والذي أقيم على ستاد دورا لحساب الأسبوع العاشر من دوري القدس للمحترفين، وانتهى للجدعان بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المدير الفني لمركز بلاطة الكابتن خليفة الخطيب أبدى ارتياحه لنتيجة اللقاء، مؤكدا أن الجدعان كانت حريصة على الظفر بالثلاث نقاط، حتى يبقى الفريق قريبا من القمة التي هي هدف أساس لبلاطة، موضحا أن فريقه استغل الثغرات الواضحة في صفوف شباب السموع وخاصة غيابات خط الدفاع متمنيا التوفيق للسموع في قادم المواعيد، ومجددا على حرصه بأن المنافسة على كل البطولات هدف الجدعان، وأن حاجة الفريق لعدد من اللاعبين خلال مرحلة الإياب سيكون بناء على خطة مدروسة.

أما المدير الفني لشباب السموع الكابتن علي الحوامدة فأكد أن فريقه بدأ اللقاء بشكل جيد، وسير الأمور وفق إمكانات صعبة كانت متوفرة في ظل غيابات رئيسية نالت من دفاعات الليث، لكن نقص الخبرة وفقدان اللاعبين للتركيز في الشوط الثاني، أطاح بصمود شباب السموع أمام خصم صعب، رغم أن السموع قد حصل على بعض الفرص السانحة للتسجيل لكن دون استغلال مثالي لها، مهنئا الجدعان على الفوز، ومتمنيا أن يكون القادم أفضل لكتيبته السموعية.
  

  • الموضوع التالي

    " شلبي " تتسلم جائزة تقدير رئيس الاتحاد الآسيوي للواعدين للاتحاد الطامح
      رياضة محلية
  • الموضوع السابق

    الاتحادان الفلسطيني والنرويجي ينظمان ستة مهرجانات للبراعم
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر