الخميس, 24 يناير 2019 - 06:09
آخر تحديث: منذ 8 ساعات و 10 دقائق
فالفيردي يكشف عن سبب التعاقد مع موريو
السبت, 22 ديسمبر 2018 - 21:04 ( منذ شهر و يوم و 22 ساعة و 35 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. برشلونة يتعاقد بشكل مفاجئ مع الغاني بواتينج
  2. برشلونة يهزم ليغانيس ويواصل الابتعاد في الصدارة
  3. ميسي: تسجيل 400 هدف في الليجا أمر يدعو للفخر
  4. ميسي يسجل هدفه رقم 400 في الدوري الإسباني
  5. برشلونة يدعم صدارته لليغا بثلاث نقاط جديدة بالفوز على إيبار
  6. برشلونة يعلن انتقال الحدادي إلى اشبيلية مقابل مليون يورو
  7. أهداف ميسي الـ202 مع برشلونة في 12 دقيقة
  8. جميع أهداف نيمار من 2009 الى 2013
  9. بيكيه "يُبكي" مشجع برشلوني
  10. زيارة نادى برشلونة الى فلسطين
  11. صور برشلونة يحسم الكلاسيكو
  12. برشلونة بطل أوروبا للمرة الخامسة

تحدث مدرب فريق برشلونة، أرنستو فالفيردي عشية لقاء البلاوجرانا ضد سيلتا فيجو لحساب الجولة السابعة عشرة من الليجا والمقدر لها اليوم السبت، على أرضية ملعب كامب نو.

برشلونة يدخل اللقاء مُتصدرًا للائحة ترتيب أندية الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه إشبيليه، بينما يتمركز سيلتا فيجو بالمركز الحادي عشر وفي جعبته 21 نقطة.

فالفيردي تطرق للحديث عن أمور كثيرة تخص النادي والمواجهة ضد فيجو المتسلح بمهاجميه الخطيرين ماكسي جوميز وإياجو أسباس، النادي الذي استعصى على برشلونة في الموسمين الأخيرين وأصبح شبحًا بالنسبة له، لكنه خص جزء كبير للحديث حول الصفقة الجديدة جيسون موريو.

"يمر النادي بسلسلة قيود اقتصادية وينبغي عليه التأقلم معها، من خلال الاحتمالات في السوق تحركنا سريعًا لجلب موريو، اعتقد أنه لاعبٌ جيدٌ ويمكنه مساعدتنا"، هكذا افتتح فالفيردي الحديث عن موريو.

وأكمل "أولويتنا كانت بالتعاقد مع لاعب يعرف الدوري الإسباني والكرة الأوروبية، في هذه المرحلة وفي منتصف الموسم سيكون من الخطأ التعاقد مع لاعب يجب عليه التكيف معنا".

وأضاف "الخيارات؟ من الواضح أنها كانت محدودة للغاية لأن أفضل المدافعين غير مسموح لهم بمغادرة أنديتهم، إن كان لدينا 100 مليون يورو للتعاقدات لربما كان الأمر مختلفًا، لكننا راضيين عمّا آلت إليه الأمور وما يمكن للاعب أن يساهم فيه".

وكان برشلونة عن أعلن عن تعاقده بشكل رسمي مع الدولي الكولومبي جيسون موريو من صفوف فالنسيا على سبيل الإعارة حتّى نهاية الموسم في صفقة بلغت قيمتها المادية نحو مليون ونصف يورو، لسد العجز بالخطوط الخلفية جرّاء إصابة صامويل أومتيتي وتوماس فيرمايلين.

موريو (26 عامًا) يمتلك خبرات كبيرة بالبطولة الإسبانية بعدما انتقل من أكاديمية ديبور الكولومبي إلى غرناطة صيف 2010، ولعب خلال السنوات السبع لأربعة أندية إسبانية منها غرناطة وكاديس بالدرجة الثانية، ولاس بالماس وفالنسيا، إضافة إلى إنتر ميلانو الذي لعب بقميصه موسمي 2015-2016 و 2016-2017.

  • الموضوع التالي

    ريال مدريد بطلا لكأس العالم للأندية للمرة الرابعة بتاريخه
      رياضة عربية
  • الموضوع السابق

    نابولي يهزم سبال في الدوري الإيطالي
      رياضة عالمية
      1. غرد معنا على تويتر