الخميس, 14 نوفمبر 2019 - 11:29
آخر تحديث: منذ 44 ساعة و 29 دقيقة
رونالدو يفوز بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة في دبي
الخميس, 03 يناير 2019 - 23:48 ( منذ 10 شهور و أسبوع و 3 أيام و ساعتين و 41 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. ميسي ورونالدو يقودان التشكيل المثالي لعام 2019
  2. رونالدو يستفز جماهير أتلتيكو مدريد بهذه الإشارة
  3. فان دايك، مدافع ليفربول، يتوج بلقب أفضل لاعب في أوروبا ويتفوق علي ميسي ورونالدو
  4. كريستيانو رونالدو يعتذر للجماهير عن رحيله من ريال مدريد..
  5. هاتريك رونالدو يقهر أتلتكو مدريد ويقود يوفينتوس لدور الثمانية
  6. إصابة في الكاحل تهدد مشاركة رونالدو في قمة نابولي

دبي (الأمارات العربية المتحدة): أحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل لاعب للمرة الخامسة في حفل جوائز "جلوب سوكر" في نسختها العاشرة والذي أقيمت فعاليتها في دبي الليله تكريما للأفضل في رياضة كرة القدم. 

وتقدم نجم جوفنتوس والبرتغال- والحائز على اللقب في 2011 و 2014 و 2016 و2017 على الفرنسيين الفائزين بكأس العالم كيليان مبابي وانطوان جريزمان ليرفع كأس أفضل لاعب والتي قدمها له سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.

وبوجود دبي القابضة كداعم رئيسي ودعم من قبل اودي ودو ومِراس وطيران الأمارات  كرمت جوائز «جلوب سوكر» لكرة القدم العديد من الأسماء الكبيرة في هذه الرياضه وايضا مشاهير كرة القدم في الشرق الأوسط.

وحصل المدرب الفرنسي ديديه ديشامب وهو يعد الرجل الثالث الوحيد الذي يفوز بكأس العالم FIFA كلاعب ومدير جائزة افضل مدرب بينما حصل فابيو براتيتشي المدير الرياضي في نادي يوفنتوس الإيطالي جائزة افضل مدير رياضي.

وحصل فابيو كابيلو على جائزة افضل مدرب مهني Coach Career Award والمقدمه من دو التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة وحصل نادي اتلتيكو مدريد على جائزة "أفضل ناد" بينما حصل خورخي مينديز على جائزة أفضل وكيل اعمال.

وكرمت جوائز «جلوب سوكر» لكرة القدم، زفونيمير بوبان نائب الأمين العام للاتحاد الدولي لكرة القدم و بلايز ماتويدي الفائز بكأس العالم الفيفا كما كرمت الأسطورة البرازيلي  رونالدو دي ليما بجائزة عن مجمل مسيرته.

أما عربيا فقد نال الأسطورة السعودي سامي الجابر جائزة خاصة  عن مجمل مسيرته ونال ايضا الأماراتي محمد عبد الله جائزة افضل حكم عربي.

وبالنسبة لكريستيانو رونالدو فلديه الكثير ليحتفل فقد نال هدفه الرهيب الذي احرزه لفريق ريال مدريد في شباك جوفنتوس في نصف النهائي لكأس مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم جائزة افضل هدف من قبل الجمهور اونلاين 433 .

نبذة عن جوائز «جلوب سوكر» لكرة القدم

تأسست جوائز «جلوب سوكر» لكرة القدم في عام 2010 في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، وهي جوائز سنوية تمنح للتميز في عالم كرة القدم المحترفة. وتنظم هذه الجوائز بدعم من رابطة الأندية الأوروبية (ECA) ، وبالتعاون مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي ينظمه مجلس دبي الرياضي. في حين تركز الجوائز الأخرى على اللاعبين ، فإن جوائز جلوب سوكر تكرم الإنجازات والتميز في جميع أنحاء اللعبة سواءً كانوا مدربين أو لاعبين أو حتى رؤساء أندية ووكلاء أعمال. 

  • الموضوع التالي

    مانشستر سيتي يُسقط ليفربول ويشعل الصراع على القمة
      رياضة عالمية
  • الموضوع السابق

    الجعبري: الفدائي اجرى تدريبه الثاني والاستعدادات في محمل الجد
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر