الجمعة, 13 ديسمبر 2019 - 00:23
آخر تحديث: منذ 23 ساعة و 59 دقيقة
الصدارة تلحمية وبيت ساحور تعوض وديربي القدس قلنداوي والدهيشة تبدع ورام الله تضرب والسرية تكسب
الإثنين, 11 فبراير 2019 - 02:32 ( منذ 10 شهور و 12 ساعة و 51 دقيقة )

    روابط ذات صلة

  1. بايرن ميونخ يحقق العلامة الكاملة بفوز مستحق على توتنهام
  2. ريال مدريد يهزم بروج في ختام دور المجموعات بدوري الأبطال
  3. سان جيرمان ينهي دور المجموعات بفوز كاسح على جالطة سراي
  4. أتلتكو مدريد يهزم لوكوموتيف موسكو ويرافق يوفينتوس إلى دور الـ 16
  5. يوسف العربي يهز الشباك بهدف "قاتل".. ويقود أولمبياكوس للعبور للدوري الأوروبي
  6. السد يفوز على هينجين سبورت ويتأهل لملاقاة مونتيري في ربع النهائي
  7. افضل عشرة اهداف فى العالم
  8. مشاجرة مصرية جزائرية على الهواء
  9. فوز الأهلي على نبروه بكأس مصر
  10. نهائي كأس العالم بغزة
  11. مباراة الأهلي والإتحاد الليبي
  12. نهائي أبطال أوروبا "انتر ميلان وبايرن ميونيخ"

رام الله - بسام ابو عرة ومحمد التمام- عدسة اشرف عابد -  واصل فريق ارثوذكسي بيت لحم صدارته لدوري جوال السلوي للاسبوع الثاني على التوالي بعد فوزيه المتتاليين على بيت ساحور في الثامن وعلى الاسلامي في التاسع ليغرد الفريق التلحمي وحيدا في قمة جدول الترتيب برصيد 17 نقطة، فيما عاد ارثوذكسي بيت ساحور للغة الانتصارات وحقق فوزا مهما على بيرزيت ليعوض خسارته في الاسبوع الثامن امام بيت لحم خسر على اثرها الصدارة ليحل في المركز الثاني برصيد 17 نقطة متساويا مع التلاحمة بنفس الرصيد وحسم الصدارة التلاحمة في المواجهات المباشرة بينهما.   

 بينما واصل فريق مركز قلنديا مسيرته الناجحة فبعد اجتيازه ارثوذكسي رام الله بصعوبة في الاسبوع الثامن حقق فوزا كبيرا على دلاسال القدس في الديربي المقدسي وحل في المركز الثالث الذي كان فيه برصيد 16 نقطة ، وتبادلت اندية ابداع وتراسنطا بيت حنينا المراكز فحل فريق ابداع رابعا برصيد 15 نقطة تاركا المركز الخامس لبيت حنينا بنفس الرصيد بعدما حقق ابداع الفوز الكبير عليه في الاسبوع التاسع ، ويتساوى الفريقان بنفس عدد النقاط لكن المواجهة المباشرة صبت في مصلحة ابداع .   

في المرتبة السادسة عاد فريق ارثوذكسي رام الله للغة الانتصارات وحقق فوزا كبيرا خارج الديار على العمل  ليصبح رصيد رام الله 14 نقطة فيما العمل 11 نقطة بالمركز العاشر ، 
وبقيت اندية بيرزيت والسرية في المركزين السابع والثامن على التوالي بعد خسارة الاول امام بيت ساحور  ليكون رصيده 13 نقطة وفوز السرية على حطين ليرفع فريق السرية رصيده الى 13 نقطة ايضا متساويا مع بيرزيت بعدد النقاط لكن المواجهة المباشرة بينهما صبت في مصلحة بيرزيت. 


اسلامي بيت لحم حافظ على مركزه في الجدول المرتبة التاسعة برصيد 11 نقطة بعد خسارته لمباراة ديربي بيت لحم امام الارثوذكسي وحل فريق حطين بالمرتبة الحادية عشرة برصيد 10 نقاط بعد خسارته على ملعبه امام السرية وحل فريق دلاسال القدس في المرتبة الاخيرة الثانية عشرة برصيد 9 نقاط بعد خسارته ديربي القدس امام قلنديا في الاسبوع التاسع.
والى لقطات من نتائج مباريات الاسبوع التاسع:  


 استطاع ابداع الدهيشة الفوز على تراسنطا بيت حنينا في المباراة التي جمعتهما على صالة ابو عمار الشبابية وانتهت بنتيجة 66/49 لابداع الدهيشة. 


الربع الاول :20-15 والربع الثاني 12- 20 لبيت حنينا الربع الثالث 19-5 لابداع والربع الرابع 15-9 والنتيجة 66- 49 . برز من ابداع وليد جفال واحمد البلبيسي الذي سجل 21 نقطة واحمد وشاح وعمار قشطة وقاد الفريق المخضرم عاصم بركات ونجح في التعامل مع فريق بيت حنينا القوي.

برز من بيت حنينا: كريم بيراوي وباتريك سهواني وموريس سلمان ، وواضح تأثير غياب عيسى كامل عن فريق بيت حنينا.


حكم المباراة : بسام ابو ثابت وحسن الخطيب وعمار جلايطه، وطاقم بيت لحم للطاولة . 

وضمن نفس الاسبوع استطاع المتصدر ارثوذكسي بيت لحم الحفاظ على مكانته بالصدارة بفوزه على الاسلامي في ديربي بيت لحم  في المباراة التي جمعتهما على صالة ابو عمار وانتهت بنتيجة 90/81 . وقدم الفريقان مباراة قوية ومتقاربة الى حد ما حيث ادى فريق اسلامي بيت لحم مباراة جيدة وكان ندا قويا للارثوذكسي .

فيما استطاع حامل اللقب مركز قلنديا كسب مباراة الديربي المقدسي مع دلاسال القدس في المباراة التي جمعتهما على صالة ماجد اسعد بالبيرة الجمعة وانتهت بنتيجة 78/52 .

 وجاءت ارباع اللقاء: الاول 17- 18 لدلاسال الربع الثاني 18-4 الربع الثالث 17 - 14 الربع الرابع 26 - 16 ، والنتيجة 78 - 52 واستطاع فريق دلاسال الشاب التفوق بالربع الاول بفارق نقطة قبل ان يتراجع لعدم وجود خبرة كافية ومكتفيا باربع نقاط فقط في الربع الثاني ، رغم محاولات لاعبيه مجاراة لاعبي قلنديا الا ان خبرة وفنيات لاعبي قلنديا تفوقت عليهم ما ادى لسيطرة قلنداوية على الارباع الثاني والثالث والرابع حيث سجل فريق قلنديا في الرابع 26 نقطة في ظل غياب سامي عودة التي يتماثل للشفاء من الاصابة. 

وبرع مؤيد متخ في اللقاء من خلال احرازه العديد من الثلاثيات كما برع محمد عماد وحاتم صندوقة الى جانب الكتيبة القلنداوية المعروفة الاشقاء عودة ونزار شحادة وادهم الجمزاوي واسماعيل حمد واحمد عمري الذي تالق في الفاست بريك. ومن دلاسال تالق محمد القاق القادم بقوة واحمد قنديل وجون اسطفان وحنا قمر وموسى اغا بقيادة المدرب سامر غنيم.

حكم اللقاء الدولي عنان دراغمة وخالد سمحان وبشير عبد العزيز وسجلها محمد عواد ووقتها عنان وليد و24ث زاهر الدبس وراقبها جورج السكاكيني . وكانت حققت فرق بيت ساحور والسرية وارثوذكسي رام الله وارثوذكسي بيت لحم الفوز على بيرزيت وحطين والعمل واسلامي بيت لحم.  

لم يكن هذا الاسبوع نموذجيا بالتسجيل خاصة في ظل تسجيل فريقا بيت حنينا 5 و9 في الربعين الثالث والرابع كما سجل فريق دلاسال القدس 4 نقاط فقط في الربع الثاني امام قلنديا .
وسجل فريق ارثوذكسي رام الله اعلى نتيجة بفوزه على العمل 93 نقطة مقابل 57 فيما حل فريق ارثوذكسي بيت لحم ثانيا بفوزه على الاسلامي 90 نقطة مقابل 81 ، بينما كان فريق تيرسنطا بيت حنينا الاقل تسجيلا في الاسبوع التاسع وسجل 49 نقطة امام ابداع ثم دلاسال القدس وسجل 52 نقطة فبيرزيت 54 فحطين 56 والعمل 57 .

 

  • الموضوع التالي

    طائرة نادي برقا تحط في مطار كفر راعي
      الضفة والقدس
  • الموضوع السابق

    اختتام بطولة شهداء فلسطين الكروية برام الله
      رياضة محلية
      1. غرد معنا على تويتر