2024-03-19

بلاطة يحافظ على الصدارة وهلال القدس يفوز على شباب الخليل

2021-10-28

وفا- حافظ فريق مركز بلاطة على صدارته للائحة دوري المحترفين بكرة القدم، بعد فوزه على شباب الامعري بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، على ملعب ماجد اسعد، في إطار الجولة الخامسة عشرة.

بعد هذا الفوز رفع بلاطة رصيده الى 33 نقطة في الصدارة، فيما تجمد رصيد الامعري عند 17 نقطة في الترتيب العاشر.

تناوب على إحراز اهداف بلاطة كلا من: ليث خروب، فادي سلبيس، مراد إسماعيل، محمود أبو ورده. اما هدف الامعري فسجله يحيى السباخي.

وفي مباراة ثانية، عاد جبل المكبر من ملعب الشهيد جمال غانم بفوز مظفر على أصحاب الأرض مركز طولكرم “السمران” بواقع هدفين لواحد، رافعا رصيده الى 20 نقطة في الترتيب السابع مؤقتا. اما “السمران” فحافظوا على قاع الترتيب عند النقطة 5.

سجل هدفي المكبر: زهير شعبان، وشهاب القنبر. اما هدف “السمران” فأحرزه منصور مصلح.

وعلى ملعب الحسين بن علي في الخليل، قلب “هلال القدس” تأخره امام أصحاب الأرض “شباب الخليل” بهدف في الشوط الأول الى فوز بهدفين لواحد، متبوء المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 13 مباراة. اما شباب الخليل “العميد” خسارة ثانية على التوالي وبقي ثانيا وفي جعبته 27 نقطة من 15 مباراة.

تقدم “العميد” بهدف عن طريق تامر طاطور بعد ضربة جزاء ترجمها الى داخل الشباك. في الشوط الثاني وفي غضون عشر دقائق سجل الهلال هدفين الأولى في الدقيقة 66 بواسطة محمد سمار، والثاني في الدقيقة 76 عن طريق عدي الدباغ.

وتستكمل غدا مباريات الجولة الخامسة عشرة بإجراء لقاءين الأول يجمع ترجي وادي النيص مع “البيرة” على ستاد الخضر الساعة 3 عصرا، والثاني عندما يحل “اهلي الخليل” ضيفا على أصحاب الأرض “السموع” على ستاد دورا في نفس الوقت.

وكانت الجولة قد افتتحت أمس بفوز “الظاهرية” على “ثقافي طولكرم” بهدف دون رد.