2024-03-28

العيسوية يهدر فرصة اعتلاء صدارة دوري الأولى والخضر أول الهابطين

2020-10-20

وفا – أهدر فريق العيسوية فرصة اعتلاء صدارة دوري الدرجة الأولى بكرة القدم، بعد خسارته، مساء اليوم السبت، خارج قواعده أمام الأرض أهلي قلقيلية، بهدف وحيد، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب نابلس البلدي، في ختام الجولة الـ19 من الدوري.

وكانت الفرصة مواتية للعيسوية الصاعد حديثا لدوري الأولى، لخطف الصدارة للمرة الأولى من إسلامي قلقيلية الذي تلقى خسارة أمس أمام القوات الفلسطينية بهدف وحيد، لو حقق الفوز، ورغم الهزيمة بقي الفريق رابعا برصيد 29 نقطة، أما اهلي قلقيلية فدخل بقوة للمنافسة على بطاقة مؤهلة للمحترفين وأصبح بالترتيب السادس برصيد 29 نقطة بفارق الأهداف.

وفي لقاء آخر مثير أقيم على ملعب اريحا البلدي، احتكم فريقا هلال اريحا ونادي جنين الى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، وبقي الهلال عاشرا رافعا رصيده الى 20 نقطة، اما جنين فجاء ثامنا برصيد 23 نقطة.

وتأكد هبوط فريق شباب الخضر الى مصاف دوري الدرجة الثانية، بعد خسارته أمام دورا الباحث عن طوق النجاة، بخمسة اهداف لهدف، في لقاء أقيم بينهما على إستاد دورا الدولي.

بهذه النتيجة رفع دورا رصيده الى 19 نقطة في المركز الحادي عشر قبل الأخير، اما الخضر فحافظ على مركزه في قاع اللائحة متجمدا رصيده عند 8 نقاط.

وسجل اهداف دورا مؤيد ارجيلات هدفين، ومحمد حراحشه، ومخلص عمرو، ونزار جبور، اما هدف الخضر الوحيد فأحرزه احمد صبيح.

ومع نهاية الأسبوع التاسع عشر حافظ إسلامي قلقيلية على الصدارة برصيد 34 نقطة، يليه في الوصافة طوباس بـ33 نقطة، والقوات ثالثا بـ 33 نقطة.